توتنهام ضد وست هام. أي فريق سيفوز في ديربي لندن القادم؟

يستضيف ملعب توتنهام هوتسبير يوم الأحد ، 19 فبراير ، مباراة مبارزة بين توتنهام ووست هام في الجولة 24 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن توتنهام ضد وست هام

خسر توتنهام

سبيرز في الجولة الأخيرة من بطولة إنجلترا بشكل غير متوقع أمام ليستر على الطريق وخيب أمله مرة أخرى بصراحة. بعد هزيمة مانشستر سيتي في إحدى المباريات الأخيرة ، بدا أن اللندنيين قد عادوا إلى رشدهم وسيكونون قادرين على التنافس على مكان في المراكز الأربعة الأولى ، لكن في المباراة التالية قدموا مباراة متواضعة للغاية.

في مباراة الجولة الجديدة من الدوري الإنجليزي الممتاز ، ستبدأ أجنحة أنطونيو كونتي من جديد مرة أخرى وتحاول العودة إلى طريق الفوز. لا تنس أن توتنهام سيستأنف المباريات في دوري الأبطال ، مما يعني أن المدرب الإيطالي للفريق سيحتاج إلى توزيع قوات لاعبيه بشكل صحيح وتطبيق التناوب.

وست هام

يمكن أن يعتمد وست هام في المباراة الأخيرة على فوز في المباراة مع تشيلسي ، لكن التعادل نتيجة جيدة لفريق ديفيد مويس. هذا الموسم ، يقاتل فريق هامرز للحفاظ على مكان إقامتهم في الدوري الإنجليزي الممتاز ، لذا فإن كل نقطة يتم تسجيلها في المباريات ضد المنافسين الكبار تعد ميزة واضحة للندن.

التالي في خط وست هام هو ديربي آخر في لندن ، حيث لن تكون أجنحة المدرب الاسكتلندي هي المفضلة مرة أخرى. ومع ذلك ، فإن الضيوف قادرون تمامًا على الصمود في مثل هذا الاجتماع وإظهار مستوى قوي من اللعب ، لأن الفريق في حالة جيدة ولم يخسر خلال الجولات الثلاث الأخيرة في الدوري الإنجليزي.

توتنهام ضد وست هام

حقائق توتنهام ضد وست هام

  • تعادل توتنهام ووست هام 1-1 في مباراة الجولة الأولى من هذه البطولة الإنجليزية ؛
  • في ثلاث من آخر خمس مباريات بين الفرق في جميع البطولات ، جاء الرهان على إجمالي أكثر (2.5) ؛
  • مباشرة في أربع من آخر خمس مباريات بين المتنافسين ، جاء الرهان على "تسجيل كلا الفريقين" ؛
  • فاز توتنهام في مباراتين فقط من آخر خمس مباريات ضد وست هام في جميع المسابقات.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

تقدم شركة 1xbet ، وهي شركة مراهنة معروفة بين مشجعي كرة القدم ، للاعبيها الاحتمالات التالية لمثل هذه المباراة من الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز: يمكنك المراهنة على توتنهام مقابل 1.78 ، وتعادل 3.80 ، وعلى وست هام مقابل 4.61. قم بتنزيل 1xbet app على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

ديربي لندن مثير للاهتمام كجزء من الجولة الجديدة لبطولة إنجلترا ، حيث ستلعب الفرق فيما بينها ، وتؤدي هذا الموسم أداءً أقل بكثير من قدراتها الحقيقية. يحتاج كل من توتنهام ووست هام إلى النقاط ، لذا في معركة بدوام كامل سيلعبان حصريًا للفوز. من الواضح أن الدفاع عن كلا الخصمين في الموسم الحالي يترك الكثير مما هو مرغوب فيه ، لذلك هناك أمل في رؤية كرة قدم مذهلة ومثمرة في مثل هذه المباراة. سيكون الخيار المنطقي هو الرهان على "يسجل كلا الفريقين" مقابل 1.73.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0