فولفسبورج ضد لايبزيغ. أي فريق سيعود إلى المسار الفائز؟

يستضيف ملعب "فولكس فاجن أرينا" يوم السبت 18 فبراير مبارزة بين فولفسبورج ولايبزيغ في الجولة الـ21 من الدوري الألماني.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة في مباراة فولفسبورج ضد آر بي لايبزيغ

وفشل فولفسبورج

وولفرهامبتون في الجولة الأخيرة من البطولة الألمانية في الفوز على شالكه على الطريق ومواصلة احتلال المركز السابع في الترتيب. ولم يفز فولفسبورج بالدوري منذ فترة طويلة ونأى بنفسه عن المنافسة على المراكز الأوروبية في القرعة الحالية.

لا يزال بإمكان الفريق تحدي قادة البوندسليجا ، لكن لهذا سيحتاج بالتأكيد إلى تقديم سلسلة انتصارات جيدة والاعتماد على الأخطاء من المنافسين الرئيسيين. من وجهة نظر البطولة ، ستكون المباراة المستقبلية مع لايبزيغ أكثر أهمية بالنسبة للمضيفين ، لأنها ستحدد إلى حد كبير آفاقهم في الجولة الثانية من البطولة الألمانية.

RB لايبزيغ

كما لعب لايبزيغ بشكل غير حاسم في الجولتين السابقتين ، حيث تعادل أولاً مع كولونيا ثم خسر أمام الاتحاد. يحتل الثيران الآن المركز الخامس في ترتيب البطولة الألمانية وسيبدأون عودتهم إلى المراكز الأربعة الأولى مرة أخرى.

في المباراة المقبلة ، سيكون RB Leipzig هو المرشح الأوفر حظًا ، مما يعني أنه سيحضر مباراة الذهاب ضد فولفسبورج من أجل نتيجة الفوز فقط. يواصل The Bulls المشاركة في دوري أبطال أوروبا ، مما يعني أنه يجب عليهم أن يضعوا في اعتبارهم المباريات القادمة ضد مانشستر سيتي في التصفيات لبطولة كأس أوروبا.

فولفسبورج ضد لايبزيغ

حقائق عن فولفسبورج ضد لايبزيغ

  • في مباراة الدور الأول من قرعة البطولة الألمانية هذه ، فاز RB Leipzig على فولفسبورج 2: 0 ؛
  • فقط في واحدة من آخر خمس مباريات بين الفرق في جميع البطولات ، تم الرهان على توتال أكثر (2.5) ؛
  • أيضًا ، في واحدة فقط من آخر خمس مباريات بين المتنافسين ، تم الرهان على "تسجيل كلا الفريقين" ؛
  • فاز RB Leipzig بثلاث من مبارياته الخمس الأخيرة ضد فولفسبورج في جميع المسابقات ؛
  • لا يستطيع فولفسبورج الفوز في الدوري الألماني لثلاث جولات متتالية ، RB Leipzig - لمبارتين متتاليتين.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

تقدم شركة 1xbet ، وهي شركة مراهنة معروفة بين مشجعي كرة القدم ، لعملائها الاحتمالات التالية لهذه المباراة من الجولة 21 من الدوري الألماني: يمكنك المراهنة على فوز فولفسبورج مقابل 3.40 ، بالتعادل - مقابل 3.80 ، وعلى انتصار RB Leipzig - مقابل 2.08. قم بتثبيت تطبيق 1xbet app وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

كلا الفريقين مصممان على إعادة تأهيل أنفسهم أمام جماهيرهم بسبب الإخفاقات الأخيرة في البطولة الألمانية ، لذلك يجب أن نتوقع على الأقل مباراة لا هوادة فيها من مثل هذا الاجتماع. في السنوات الأخيرة ، لم تسعد المباريات بين فولفسبورج ولايبزيغ بعدد كبير من الأهداف ، لكن أي سلسلة ستنتهي عاجلاً أم آجلاً. أود أن أصدق أن هذه المرة ستكون مباراتهم وجهًا لوجه مذهلة ومثمرة ، والرهان على مثل هذه اللعبة سيكون إجماليًا (2.5) مقابل 1.83.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0