موناكو vs باير. هل سيستمر فريق موناكو في الفوز؟

23 فبراير ، في مباراة الإياب لنهائي 1/16 من الدوري الأوروبي ، على ملعب لويس الثاني أرينا (موناكو) ، سيلتقي فريقا موناكو وباير. نتيجة المباراة الأولى هي 3-2.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن موناكو ضد باير

بدأ موناكو

موناكو بداية رائعة في الدوري الأوروبي ، بفوزه على باير الألماني 3-2 خارج أرضه في المباراة الافتتاحية. بدأ جناح فيليب كليمنت اللقاء بشكل أكثر تواضعا ، بينما كان الضيوف محظوظين ، قطع الخصم الكرة بطريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة التاسعة. في المستقبل ، خرج فريق Monegasques من اللعبة لبعض الوقت ، لذلك تمكن بريمن من أخذ زمام المبادرة. مع اقتراب نهاية الاجتماع فقط ، تمكن "البيض الحمر" من تجميع أنفسهم ، ورفع الفريق وتيرته ، بعد أن تمكن من كسر مقاومة الألمان. أحضر إلى موناكو هدفي دياتا وديسسي.

الفرنسيون لا يخسرون في عام 2023.

باير

قلل باير إلى حد ما من فرصه في الوصول إلى الدور التالي من البطولة ، وخسر على أرضه أمام موناكو 2: 3. جعلت أجنحة Xabi Alonso الحياة صعبة على أنفسهم في بداية اللقاء ، عندما قطع Hradecky الكرة بطريق الخطأ في شباكه. بعد ذلك ، عاد "الصيادلة" بسرعة إلى رشدهم ، وبدأ الفريق بالهجوم ، لكنهم تمكنوا من فتح دفاع "الأمراء" فقط بعد الاستراحة. أقرب إلى النهاية ، بدأ ليفركوزنيرز يفقد قوته ، تباطأ الفريق ، مما سمح للخصم بسحب النصر حرفيًا في الهجمات الأخيرة. أهداف لباير وسجل ديابي وويرتز.

خسر الألمان 3 من آخر 4 مباريات في الموسم.

موناكو vs باير

حقائق موناكو مقابل باير

  • أكثر من 2.5 هدف لعبوا في 7 من آخر 10 لقاءات في موناكو هذا الموسم ؛
  • لم يهزم موناكو في الوقت الأصلي في 10 مباريات بجميع المسابقات.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

ويرى وكلاء المراهنات أن الفرنسيين هم المرشحون المفضلون في مباراة الذهاب. لنجاح موناكو ، كانت الأسعار 2.24. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.50. توقفت الأسعار في Victoria Bayer عند المستوى 3.05. المراهنات تنتظر كرة قدم منتجة من الفرق. تقدم شركة المراهنات 1xbet للمراهنة على احتمال "إجمالي أقل من 2.5" - 2.13 ، "إجمالي أكثر من 2.5" مع عروض الأسعار - 1.67. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

تقدم موناكو أداءً جيدًا في عام 2023 ، حيث يسعى الفريق إلى خوض تحدٍ خطير على الكأس. يتصرف باير بشكل أكثر تواضعًا ، وبالكاد يتمكن الألمان من القتال على عدة جبهات. بعد الهزيمة على أرضه ، من غير المحتمل أن يتمكن "الصيادلة" من كسر مقاومة "موناكو" الذين هم في حالة ممتازة. الفرنسيون هم ببساطة أقوى هنا والآن: انتصار موناكو - 2.24.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0