أندرلخت ضد فياريال. هل سينجح البلجيكيون في وطنهم؟

في 9 مارس ، في مباراة نهائيات 1/8 من LKF UEFA ، على ملعب Lotto Park Arena (Anderlecht) ، سيقيس ناديا Anderlecht و Villarreal قوتهم.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة حول Anderlecht vs Villarreal

بالكاد وصل أندرلخت

أندرلخت إلى الجولة التالية من البطولة ، وكان على الفريق أن يحاول جاهداً. خسر رجال بريان ريمر مباراة الذهاب ضد لودوجوريتس بنتيجة 0: 1 على الأقل. هذه النتيجة لا تعني شيئًا ، حيث احتفل فريق Purple-Whites بالفوز 2-1 في مباراة الإياب. في هذه الحالة ، كان على الأندية اختراق ركلات الترجيح ، حيث لم يفوت البلجيكيون ركلات الترجيح. تجدر الإشارة إلى أن أندرلخت ليس محظوظًا جدًا على الساحة المحلية ، والفريق هو التاسع فقط. في المباراة الأخيرة ، كسرت منازل "Purple-White" اللعبة بالمعيار 2: 2.

في البطولة البلجيكية ، يحتل أندرلخت المركز التاسع في الجدول برصيد 36 نقطة في الأصل بعد 27 جولة.

فياريال

تم إدراج فياريال على الفور على أنه المرشح المفضل لمجموعته ، وهو ما أكده الفريق بفوزه على الفور بأربعة اجتماعات. لكن في المستقبل ، استرخيت "الغواصة الصفراء" ، ورسمت أولاً مع هبوعيل بئر السبع (2: 2) ، ثم خسرت أمام ليخ (0: 3). على أي حال ، كانت هذه النتيجة كافية لأن يصبح فياريال الأول في المجموعة برصيد 13 نقطة. الجدير بالذكر أن رجال Quique Setien في تراجع حاليًا ، وتراجع الفريق إلى المركز السابع في ترتيب الدوري الإسباني. فقط الانتصار الأخير لـ "الغواصة الصفراء" على خيتافي (2: 1) أدى إلى تحسين حالة النادي إلى حد ما.

في الدوري الإسباني ، يحتل فياريال المركز السابع في جدول الترتيب برصيد 34 نقطة بعد 23 جولة.

أندرلخت ضد فياريال

حقائق عن أندرلخت فياريال

  • أكثر من 2.5 هدف لعبوا في 4 من آخر 5 مباريات لأندرلخت هذا الموسم ؛
  • لا يستطيع فياريال الفوز في آخر 3 مباريات خارج أرضه هذا الموسم.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

ويرى وكلاء المراهنات أن الإسبان هم المرشحون المفضلون في الاجتماع. كانت أسعار فوز أندرلخت 3.40. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.45. توقفت الاسعار عن فوز فياريال عند المستوى 2.21. وكلاء المراهنات لا يعرفون ما يمكن توقعه من الفرق من حيث الأداء. تعرض شركة المراهنة 1xbet للمراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" المعامل - 1.83 ، "إجمالي أكثر من 2.5" مع اقتباسات - 1.95. قم بتثبيت تطبيق 1xbet app وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

يقدم Anderlecht أداءً متفاوتًا ، ولا يكاد الفريق قادرًا على القتال على عدة جبهات. فياريال أيضًا في طور إعادة الهيكلة ، وما زال الإسبان لن يصلوا إلى ذروة مستواهم. في اللقاء المرتقب بين ناديين غير مستقرين ، لا تتوقع أهدافًا. الأسبان سيغلقون خط الدفاع ، ولن يتمكن البلجيكيون من اختراق الدفاع: المجموع أقل من 2.5 - 1.83.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0