لاتسيو ضد الكمار. هل سيستمر الرومان في خطهم الخالي من الهزيمة؟

7 مارس ، في المباراة الأولى من نهائيات 1/8 من التصفيات المؤهلة لدوري المؤتمر ، سيلتقي فريقا لاتسيو وألكمار. تقام المباراة في أوليمبيكو أرينا (روما).

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة حول لاتسيو مقابل ألكمار

وصل لاتسيو

لاتسيو إلى الدور الثاني من دوري LKF دون مشاكل ، ودافع الفريق عن مكانه في مواجهة سي إف آر كلوج. في الاجتماع الأول ، احتفلت أجنحة ماوريتسيو ساري بالنصر على أراضيها بحد أدنى 1: 0. تم تسجيل هدف الفوز بواسطة Immobile. لكن في رومانيا ، واجه النسور وقتًا أكثر صعوبة ، على الرغم من سيطرة الإيطاليين على الخصم ، إلا أنهم فشلوا في تسجيل الأهداف ، ونتيجة لذلك - التعادل 0-0. على أي حال ، كان هدف واحد في مباراتين كافياً لنجاح "الأبيض والأزرق".

قدم لاتسيو أداءً جيدًا في دوري الدرجة الأولى الإيطالي ، بفوزه على متصدر البطولة نابولي 1-0 خارج أرضه. بعد 25 جولة ، يحتل الرومان المركز الثاني في البطولة الإيطالية برصيد 48 نقطة.

AZ Alkmaar

بدأ AZ رحلته في البطولة في دور المجموعات ، حيث أظهر الفريق نتيجة شبه مثالية. فاز مزارعو الجبن بخمس مباريات ، مما سمح لهم بالحصول على المركز الأول في الرباعية. ومن الجدير بالذكر أن أجنحة باسكال يانسن تعثرت فقط في الجولة الرابعة ، عندما خسروا 0: 1 أمام أبولون على الطريق. بالفعل في الجزء الثاني من الموسم ، كان Red-Whites أكثر تركيزًا على القتال على الساحة المحلية ، بينما تمكن الفريق من البقاء في الخطوة الثالثة.

في المباراة الأخيرة ، فاز الكمار على فيتيسه 1: 0 على الطريق. في جدول الدوري الهولندي ، يحتل الفريق المركز الثاني برصيد 50 نقطة في الأصل بعد 24 جولة.

لاتسيو ضد الكمار

حقائق لاتسيو مقابل AZ Alkmaar

  • أقل من 2.5 هدف خاضها لاتسيو في آخر 9 مباريات هذا الموسم ؛
  • لاتسيو لم يهزم في آخر 5 مباريات من الموسم.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

المراهنات تراهن على النجاح المنزلي للرومان. أسعار فيكتوريا لاتسيو كانت 1.76. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.90. توقفت الاسعار لفوز AZ Alkmaar عند المستوى 4.70. وكلاء المراهنات ينتظرون الأهداف من الفرق. تعرض شركة المراهنة 1xbet للمراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" المعامل - 1.96 ، "إجمالي أكثر من 2.5" مع اقتباسات - 1.82. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

يلعب لاتسيو بوتيرة جيدة ، وينوي النسور القتال بجدية من أجل الكأس في أوروبا. تقدم AZ بشكل جيد ، في حين أن الهولنديين يفتقرون إلى الاستقرار قليلاً. سيفوز رجال ساري بالمباراة الرومانية ، ولن يجلس الرومان في المنزل للدفاع ، فهم في حالة جيدة ، بالإضافة إلى أنهم يتمتعون بمستوى أخلاقي عالٍ ، لذا سيكونون قادرين على النجاح: فوز لاتسيو - 1.73.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0