بنفيكا ضد بروج. هل نتوقع انتقامًا من البلجيكيين؟

7 مارس ، في إطار مباراة الإياب لنهائي 1/8 من دوري أبطال أوروبا ، على ملعب ملعب دا لوز (لشبونة) ، سيلتقي فريقا بنفيكا وبروج. نتيجة المباراة الأولى 2-0.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن بنفيكا ضد بروج

قدم بنفيكا

طلبًا لبلوغ ربع النهائي بفوزه على بروج 2-0 خارج أرضه في اللقاء الأول. استولى واردز روجر شميدت على زمام المبادرة بسرعة في الملعب ، لكن في الشوط الأول فشل البرتغاليون في خلق أي شيء جدي. لكن بعد الاستراحة ، بدأ النسور في خلق فرص خطيرة مرارًا وتكرارًا ، بفضل ذلك تمكن الضيوف من اختراق الدفاع البلجيكي مرتين. سجل جواو ماريو ونيريس أهداف الريدز.

يبدو البرتغالي أيضًا قوياً في الدوري المحلي ، حيث سجل 59 نقطة في 22 جولة ، ويتصدر الترتيب بثقة.

بروج

بروج ليس في أفضل حالاته ، ولا يمكن للفريق الفوز خلال 4 لقاءات على جميع المستويات. فشل بلاك أند بلوز بصراحة في دوري الأبطال ، وخسر على أرضه أمام بنفيكا 0: 2. بدت أجنحة سكوت باركر أضعف في الاجتماع ، واحتفظ الضيوف بالكرة لفترة أطول. في الوقت نفسه ، في الشوط الأول ، أتيحت الفرصة للبلجيكيين لأخذ زمام المبادرة ، لكن هدف أودوي لم يُحتسب كنتيجة لارتكاب مخالفة. في الشوط الثاني ، كان بروج ينهار بالفعل ، لذلك تمكن الريدز من الاستفادة.

في البطولة البلجيكية ، لا يتألق "الأسود والأزرق" أيضًا ، حيث احتل المركز الرابع بعد 27 جولة مع 46 نقطة في الأصول.

بنفيكا ضد بروج

حقائق بنفيكا ضد بروج

  • لم يخسر بنفيكا في آخر 11 مباراة له هذا الموسم.
  • لم يخسر بنفيكا على أرضه في جميع المباريات الـ 17 هذا الموسم ؛
  • تم تسجيل أقل من 2.5 هدف في 4 من آخر 5 مباريات لبروج هذا الموسم.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

المراهنات تؤمن بنجاح البرتغاليين. كانت أسعار فيكتوريا بنفيكا 1.50. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 4.60. حول نجاح Brugge ، توقفت الأسعار عند حوالي 6.60. وكلاء المراهنات ينتظرون كرة قدم مثمرة. تعرض شركة المراهنة 1xbet المراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" ، المعامل هو 2.05 ، "إجمالي أكثر من 2.5" مع اقتباسات - 1.75. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

بنفيكا في حالة جيدة ، الفريق يؤدي بثقة على جميع الجبهات. لا يمكن لبروج أن يتباهى بلعبته المستقرة ، والفريق يفشل على الساحة المحلية ، وفي أوروبا هناك على الأقل فرصة لمواصلة الصراع. في البرتغال ، سيفوز رجال شميدت ، النسور ، بدعم من المدرجات ، سيتعاملون بثقة مع البلجيكيين الأقل شأناً في الصف: فوز بنفيكا بإعاقة 1 (-1) - 1.70.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0