انتر مقابل ليتشي. هل تعافى ميلان من الفشل في الجولة الماضية؟

في 5 مارس ، كجزء من الجولة 25 من دوري الدرجة الأولى الإيطالي ، سيلتقي الفريقان إنتر وليتشي في ملعب جوزيبي مياتزا (سان سيرو) (ميلان).

تنبؤات الخبراء لدينا وتحليلهم على Inter vs Lecce

كسر إنتر

إنتر سلسلة من أربع مباريات متتالية بدون هزيمة في البطولة ، في المبارزة الأخيرة خسر خارج أرضه أمام بولونيا 0: 1. كان جناح سيموني إنزاجي محظوظًا في الشوط الأول ، عندما سجل "الحمر-السود" هدفًا ، على الرغم من إلغاؤه بسبب التسلل. في المستقبل ، حاول "الأسود والأزرق" الهجوم ، لكن المضيف قاومهم بمهارة. بعد الاستراحة ، أخطأت "الأفاعي" ، وتولت "الكلاب السلوقية" زمام المبادرة ، لكن الضيوف لم يعودوا قادرين على الرد عليها.

ويحتل إنترناسيونالي المركز الثاني في الترتيب برصيد 47 نقطة بفارق أهداف 44:28.

ليتشي

قطع ليتشي الجزء بثلاث مباريات بالنقاط ، في الجولة الأخيرة من دوري الدرجة الأولى الإيطالي على أرضه ، وخسر أمام ساسولو 0: 1. بدأ واردز من ماركو باروني اللقاء بشكل ضعيف للغاية ، في الشوط الأول استحوذ الفريق على 33٪ من وقت اللعب. بعد الاستراحة ، بدأ "الأصفر الأحمر" في تسوية المباراة تدريجياً ، حتى أن أصحاب الأرض بدأوا في الحصول على فرص. صحيح ، في منتصف المقطع ، تمكن "الخضر الأسود" من تسجيل هدف ، حاولت "الذئاب" اقتحام أبواب الضيوف ، لكن دون جدوى.

يحتل ليتشي المركز الرابع عشر في الترتيب برصيد 27 نقطة بنسبة هدف 24:27.

انتر مقابل ليتشي

حقائق انترناسيونالي مقابل ليتشي

  • سجل أقل من 2.5 هدف في 5 من آخر 6 مباريات للموسم ؛
  • فاز إنتر في آخر 4 مباريات على أرضه هذا الموسم ؛
  • سجل أقل من 2.5 هدفًا في 4 من آخر 6 مباريات لـ ليتشي في دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

المراهنات واثقون من نجاح ميلانو. كانت أسعار فوز الإنتر 1.36. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 5.20. في حالة نجاح Lecce ، توقفت الأسعار عند المستوى 8.80. وكلاء المراهنات ينتظرون كرة قدم مثمرة من الأندية الإيطالية. تعرض شركة المراهنة 1xbet للمراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" المعامل - 2.04 ، "إجمالي أكثر من 2.5" مع اقتباسات - 1.75. قم بتثبيت تطبيق 1xbet app وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

إنتر متأخر 18 نقطة عن المتصدر ، يبدو أن "الثعابين" لم تعد تقاتل من أجل البطولة. لكن الوصول إلى المراكز الأربعة الأولى مهمة حلها أهل ميلانو. أداء ليتشي جيد بشكل عام ، يجب ألا يفقد الفريق مكانه في النخبة. المنافسون هم من أقطاب مختلفة من الطاولة ، بالإضافة إلى أنني ألعب في ملعب المرشح المفضل ، لذلك أتوقع نجاح مضيفين أكثر مهارة وتحفيزًا: إنتر يفوز بإعاقة 1 (-1) - 1.54.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0