مباراة بورنموث وليفربول. هل سيفوز الريدز بانتصار ساحق آخر؟

يستضيف ملعب Vitality ، يوم السبت ، 11 مارس ، مبارزة بين بورنموث وليفربول كجزء من الجولة 27 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن مباراة بورنموث وليفربول

بورنموث

بورنموث هو أحد اللاعبين الخارجيين الرئيسيين في الموسم الحالي من بطولة إنجلترا ، والتي كانت في الجولة الماضية قريبة جدًا من خلق أحد الأحاسيس الرئيسية هذا الموسم. خسر الكرز أمام أرسنال في الدقائق الأخيرة ، على الرغم من أنهم كانوا متقدمين خلال الاجتماع بنتيجة 2: 0.

بورنموث لديه مركز صعب للغاية في الترتيب ، والفريق في منطقة الهبوط ، بالإضافة إلى ذلك ، لم يحالفه الحظ الكرز مع التقويم - بعد المعارك مع مانشستر سيتي وأرسنال ، سيلعب الفريق ضد ليفربول. ليس لدى بورنموث مكان يتراجع فيه ، يجب أن يحاول الفريق حصد النقاط في المباريات مع المنافسين من أي مستوى ، مما يعني أن المضيفين يجب أن ينبضوا بالحياة على الأقل من خلال لعبة جريئة في مباراة جديدة.

ليفربول

سخر ليفربول في الجولة الأخيرة من بطولة إنجلترا من مانشستر يونايتد ، حيث سجل تسعة أهداف دفعة واحدة ضد الشياطين الحمر. تغلب فريق يورغن كلوب على الأزمة ، وتمكن من تحسين نتائجه في الدوري الإنجليزي الممتاز وأصبح الآن منافسًا بحق للوصول إلى المراكز الأربعة الأولى في الترتيب.

لا تنسوا أن ليفربول يواصل اللعب في دوري أبطال أوروبا وفي بطولة كأس أوروبا ، وتتوقع أجنحة المدرب الألماني على الأقل إغلاق الباب بصوت عالٍ ، أو حتى تحقيق عودة مثيرة. لكن البطولة الإنجليزية لا تزال تمثل أولوية للريدز وفي المباراة مع بورنموث يتوقع الضيوف الحصول على ثلاث نقاط أخرى.

مباراة بورنموث وليفربول

حقائق مباراة بورنموث وليفربول

  • وفي مباراة الدور الأول من الدوري هذا الموسم انتصر ليفربول على بورنموث 9-0.
  • فقط في واحدة من آخر خمس مباريات بين المتنافسين جاء الرهان على "تسجيل كلا الفريقين" ؛
  • في المباريات العشر الأخيرة بين الفريقين في بطولة إنجلترا ، جاء الرهان على مجموع (2.5) ؛
  • فاز ليفربول بآخر سبع مباريات ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي ؛
  • لم يخسر ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز لخمس مباريات متتالية.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

تقدم شركة المراهنات 1xbet ، التي تحظى بشعبية كبيرة بين عشاق كرة القدم ، لعملائها الاحتمالات التالية لهذه المباراة في الجولة 27 من الدوري الإنجليزي الممتاز: يمكنك المراهنة على بورنموث مقابل 6.65 ، وتعادل 4.83 ، وعلى ليفربول مقابل. 1.47. قم بتثبيت تطبيق 1xbet app وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

وفي مباراة الدور الأول ، تغلب ليفربول على بورنموث 9-0 ، وسيأتي لمباراة الدور الجديد بعد فوزه على مانشستر يونايتد 7-0. لذلك ، من المرجح أن يتوقع عشاق الكرز مباراة مستقبلية مع التشاؤم ، خوفًا من هزيمة أخرى لفريقهم المفضل. الريدز في حالة جيدة بالفعل وهم قادرون تمامًا على هزيمة خصمهم الجديد بشكل مقنع مرة أخرى. لكن في الوقت نفسه ، لا ينبغي على أصحاب الأرض أن يقضوا المباراة بأكملها في موقف دفاعي ، بالنظر إلى ترتيبهم في الترتيب. سيكون الاختيار الجيد هو الرهان على إجمالي (3) مقابل 1.99.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0