ليستر ضد تشيلسي. هل سيفوز البلوز في مباراتهم الثانية على التوالي في الدوري الإنجليزي؟

يلتقي ليستر مع تشيلسي يوم السبت 11 مارس على ملعب كينج باور في الجولة 27 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن ليستر ضد تشيلسي

خسر ليستر

ليستر في الجولة الأخيرة من بطولة إنجلترا على الطريق بشكل غير متوقع أمام ضيفه ساوثهامبتون واستمر في سلسلة من المباريات غير المقنعة. لقد خسر الثعالب أربع مباريات متتالية في جميع البطولات ، ويلعبون بشكل غير مستقر للغاية ويستحقون مكانًا في أسفل جدول البطولة.

في المباراة الجديدة ، سيحظى فريق بريندان رودجرز بدعم المشجعين المحليين ، الذين يتوقعون بالتأكيد أداءً جيدًا من المفضلين لديهم على ملعبهم. سيكون ليستر هو المستضعف في المباراة القادمة ، لكنه سيحاول إظهار أفضل صفاته والحصول على بعض النقاط.

تشيلسي

لكن تشيلسي في الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز قطع أخيرًا سلسلة طويلة من الإخفاقات ، حيث هزم ليدز على أرضه. إن البلوز وراء المجموعة الرائدة من الفرق بشكل ميؤوس منه وكل شيء يذهب إلى حقيقة أنه من خلال البطولة لن يتمكن الفريق من المشاركة في المنافسة الأوروبية الموسم المقبل.

سيقترب سكان لندن من الجولة الجديدة من الدوري الإنجليزي الممتاز بعد مباراة صعبة مع بوروسيا دي في دوري أبطال أوروبا ، مما يعني أن مدرب البلوز سيستخدم بشكل شبه مؤكد التناوب في مواجهة ليستر. اللاعبون الذين لم يحظوا بالإعجاب بعد ولا يلعبون كثيرًا ، مثل الوافد الجديد لتشيلسي الشتوي ميخائيل مودريك ، قد يحصلون على فرصتهم.

ليستر ضد تشيلسي

حقائق ليستر ضد تشيلسي

  • في الجولة الأولى من الدوري هذا الموسم ، فاز تشيلسي على ليستر 2-1.
  • في ثلاث من آخر خمس مباريات بين الفرق في جميع البطولات ، جاء الرهان على إجمالي (2.5) ؛
  • أيضًا ، في ثلاثة من المواجهات الخمسة الأخيرة بين المتنافسين ، جاء الرهان على "تسجيل كلا الفريقين" ؛
  • فاز تشيلسي بثلاث من مبارياته الخمس الأخيرة ضد ليستر في جميع المسابقات.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

تقدم شركة 1xbet ، وهي شركة مراهنة معروفة بين مشجعي كرة القدم ، لعملائها الاحتمالات التالية لهذه المباراة من الجولة السابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز: يمكنك المراهنة على ليستر مقابل 4.07 ، وتعادل 3.51 ، وعلى تشيلسي مقابل 1.97. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

ستكون مباراة صعبة للغاية بالنسبة لتشيلسي وسيتعين على البلوز بذل الكثير من الجهد لتحقيق نتيجة إيجابية. ليستر في ملعبه قوة هائلة للغاية يمكنها إيقاف خصم من أي مستوى. من وجهة نظر البطولة ، من غير المرجح أن يكون مثل هذا الاجتماع ذا أهمية كبيرة ، لكن المشجع المحايد قد يحب مواجهة جديدة بين ليستر وتشيلسي. وسيكون الخيار المنطقي في هذه الحالة هو الرهان على "أن يسجل كلا الفريقين" مقابل 1.87.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0