ريال مدريد vs اسبانيول. هل يكسر ريال مدريد خطه دون انتصارات في الدوري؟

في 11 مارس ، في إطار الجولة 25 من الدوري الإسباني ، سيلتقي ريال مدريد وإسبانيول على ملعب سانتياغو برنابيو (مدريد).

توقعاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن مباراة ريال مدريد واسبانيول

ريال مدريد

يخسر نقاط في المباراة الثانية على التوالي على سبيل المثال ، هذه المرة الفريق على الطريق كسر العالم مع بيتيس 0: 0. بدا واردز كارلو أنشيلوتي أكثر إقناعًا في الملعب ، كان الفريق يتقدم بنشاط ، لكن الخصم قاوم. حتى في الدقيقة 12 ، كان من المفترض أن يتقدم "الكريم" ، لكن في الوقت الحالي بهدف بنزيمة ، تم تسجيل مخالفة. في الوقت المتبقي ، هاجم ريال مدريد أكثر ، لكن لم يكن من الممكن اختراق دفاع "البيض الأخضر".

يحتل ريال مدريد المركز الثاني في البطولة برصيد 53 نقطة بفارق أهداف 47:18.

اسبانيول

قطع إسبانيول جزء من انتصارين متتاليين في البطولة الإسبانية ، وخسر على طريق بلد الوليد 1: 2 في الجولة الماضية. واجه جناح دييجو مارتينيز بيناس شوطًا أولًا ضعيفًا للغاية ، وبسبب ذلك تمكن أصحاب الأرض من التقدم. تصرفت "الببغاوات" غير المؤكدة بعد الفاصل ، عندما سمحت لـ "الأبيض البنفسجي" بتقوية الميزة. بعد ذلك فقط ، استولى "الأبيض والأزرق" على زمام المبادرة ، وسجل Braithwaite هدفًا واحدًا ، ومع ذلك ، لم يكن هذا كافيًا للنجاح.

ويحتل إسبانيول المركز الثاني عشر في الدوري الإسباني برصيد 27 نقطة بفارق أهداف 30:36.

ريال مدريد vs اسبانيول

حقائق عن مباراة ريال مدريد واسبانيول

  • لم يستقبل ريال مدريد شباكه في 6 من آخر 8 مباريات في الدوري الإسباني ؛
  • سجل ريال مدريد أقل من 2.5 هدف في 7 من آخر 8 مباريات في الدوري الإسباني.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

وكلاء المراهنات لا يشككون في نجاح مدريد. كانت تسعيرات فوز الريال - 1.26. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 6.20. توقفت الأسعار في Victoria Espanyol عند الساعة 12.00. صانع المراهنات ينتظر مباراة مثمرة يقوم بها الإسبان. تقدم شركة المراهنات 1xbet للمراهنة على احتمال "إجمالي أقل من 2.5" - 2.29 ، "إجمالي أكثر من 2.5" مع عروض الأسعار - 1.60. قم بتثبيت تطبيق 1xbet appوضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

ريال مدريد في موقف صعب ، الفريق لديه فرصة أقل فأقل للفوز بالبطولة. يؤدي إسبانيول درجات متفاوتة من النجاح ، وسيبقى الفريق في النصف الثاني من الترتيب ، ولا يضمن إقامته في الدوري الإسباني. في المباراة القادمة ، أتوقع نجاحًا من المضيفين ، ستنتهز المنازل "الكريمية" الفرصة لتحسين إحصائياتها في المثال بسبب خصم متواضع: فوز الريال بإعاقة 1 (-1.5) - 1.71.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0