كريستال بالاس ضد مانشستر سيتي. هل سيكون هناك ضجة كبيرة في هذه المباراة؟

يستضيف ملعب "سيلهيرست بارك" يوم السبت ، 11 مارس ، مبارزة بين كريستال بالاس ومانشستر سيتي في الجولة الـ27 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

توقعاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن مباراة كريستال بالاس ضد مانشستر سيتي

كريستال بالاس

لم يرضي كريستال بالاس جماهيره بالنتائج المظفرة في البطولة الإنجليزية لفترة طويلة ، وإذا لم يتغير الوضع في الجولات المقبلة ، فقد يكون اللندنيون في مجموعة المتنافسين على الهبوط. في الجولة الأخيرة ، فشل النسور مرة أخرى في الفوز ، وخسروا أمام أستون فيلا.

في الجولة المقبلة لكريستال بالاس نوفا ، سيكون من الصعب الاعتماد على النجاح ، بالنظر إلى مكانة المستضعف والمباراة ضد بطل إنجلترا. من المهم أن يلعب سكان لندن بثقة على بواباتهم في مثل هذه المباراة وأن يحاولوا تحويل بعض الفرص من الغرباء من أجل الاعتماد على نتيجة إيجابية.

مدينة مانشستر

تعامل مانشستر سيتي في الجولة الأخيرة من بطولة إنجلترا بثقة مع نيوكاسل وواصل سلسلة الانتصارات. سكان البلدة فشلوا في سد الفجوة مع المتصدر ارسنال ، لكنهم استمروا في الضغط على اللندنيين وهم بالتأكيد على استعداد للاستفادة من أي من أخطاءهم.

يخطط فريق بيب جوارديولا هذا الموسم لأداء ناجح ليس فقط في الدوري الإنجليزي ، ولكن أيضًا في دوري أبطال أوروبا ، مما يعني أن المدرب الإسباني سيوزع بشكل صحيح قوات مؤديه. ومع ذلك ، يجب أن يدخل مانشستر سيتي المباراة مع كريستال بالاس في الجولة الجديدة من الدوري الإنجليزي في أقوى فريق له.

كريستال بالاس ضد مانشستر سيتي

حقائق عن مباراة كريستال بالاس ومانشستر سيتي

  • في مباراة الجولة الأولى من قرعة الدوري الإنجليزي الممتاز ، فاز مانشستر سيتي على كريستال بالاس 4: 2 ؛
  • فقط في اثنتين من آخر خمس مباريات بين الفريقين في الدوري الإنجليزي الممتاز ، تم الرهان على إجمالي أكثر من (2.5) ؛
  • فقط في واحدة من آخر خمس مباريات بين المتنافسين جاء الرهان على "تسجيل كلا الفريقين" ؛
  • لم يخسر مانشستر سيتي في سبع مباريات في جميع المسابقات ؛
  • لم يتمكن كريستال بالاس من الفوز في آخر عشر مباريات.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

1xbet ، شركة مراهنة معروفة بين عشاق كرة القدم الإنجليزية ، تقدم لعملائها الاحتمالات التالية لهذه المباراة من الجولة 27 من البطولة الإنجليزية: يمكنك المراهنة على Crystal Palace مقابل 9.30 ، وتعادل 4.95 ، وعلى مانشستر سيتي مقابل 1.37. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

هناك مرشح واضح في هذه المواجهة - مانشستر سيتي ، الذي يواصل متابعة آرسنال ويأمل في الدفاع عن اللقب. للقيام بذلك ، يحتاج المواطنون إلى الاستمرار في الفوز باستمرار ، كما أن اللقاء الجديد ضد كريستال بالاس ليس استثناءً. سيلعب الضيوف ضد خصم مناسب ، مما يعني أن هناك فرصًا جيدة لرؤية انتصارهم المقنع التالي. الخيار الواعد هو الرهان على الإعاقة 2 (-1.5) مقابل 2.0.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0