بيتيس vs مانشستر يونايتد. هل نتوقع الانتقام من الاسبان؟

في 16 مارس ، سيلتقي بيتيس ومانشستر يونايتد في 1/8 نهائي الدوري الأوروبي. تقام المباراة على ملعب Sukru Sarakoglu Stadium (اسطنبول). نتيجة اللقاء الأول 1-4.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن مباراة بيتيس ومانشستر يونايتد

جعل بيتيس

الحياة صعبة على أنفسهم في البطولة ، بعد أن تعرض للهزيمة 1-4 خارج أرضه أمام مانشستر يونايتد. كان واردز مانويل بيليجريني أول من أدخل هدفًا في مرماه ، مما سمح لأصحاب الأرض بالتسجيل في الدقيقة السادسة. ومن الجدير بالذكر أن الفريق الأخضر لم يستسلم ، حيث نجح في استعادة التوازن حتى قبل نهاية الشوط الأول. لكن في الجزء الثاني ، سقطت "beticos" بصراحة ، سمح الفريق للبريطانيين بتسجيل الأهداف لكل ذوق. نتيجة لذلك ، فشل بيتيس على الأقل في سد الفجوة. تبين أن بيريز هو صاحب الكرة الوحيدة في الإسبان.

مانشستر يونايتد

تمكن مانشستر يونايتد من التعافي بعد هزيمة مدمرة في الدوري الإنجليزي الممتاز من ليفربول (0: 7) ، في المباراة الأخيرة من الدوري الأوروبي على أرضه ، بفوزه بثقة على بيتيس 4: 1. بدأ Wards of Eric ten Hag الاجتماع بشكل أفضل ، وسرعان ما أخذ النادي زمام المبادرة. صحيح أن المانكونيين فشلوا في الحفاظ على الميزة ، واستعاد الإسبان التوازن قبل نهاية الجزء. ولكن بعد الاستراحة ، اكتسب الشياطين الحمر بالفعل أقصى سرعة ، تاركين بيتيس بعيدًا. وسجل راشفورد وأنتوني وفرنانديز وويجهورست أهدافاً لمانشستر يونايتد.

بيتيس vs مانشستر يونايتد

حقائق مباراة بيتيس ومانشستر يونايتد

  • أكثر من 2.5 هدف لعبوا في 6 من آخر 7 مباريات لبيتيس ؛
  • تم تسجيل أكثر من 2.5 هدف في 8 من آخر 10 مباريات لمانشستر يونايتد.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

يرى المراهنون أن البريطانيين هم المرشحون المفضلون للاجتماع. بلغ نجاح تسعيرات بيتيس - 3.60. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.65. توقفت أسعار مانشستر يونايتد عند فيكتوريا ، عند حوالي 2.05. المراهن ينتظر الأهداف من الفرق. تقدم شركة المراهنات 1xbet للمراهنة على احتمال "إجمالي أقل من 2.5" - 1.99 ، "إجمالي أكثر من 2.5" مع عروض الأسعار - 1.86. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

سيحاول بيتيس التقدم ، لكن تراكم النادي كبير جدًا. أظهر مانشستر يونايتد نفسه بشكل جيد في اللقاء الأول ، وتذكرة إلى ربع النهائي بالفعل في جيب البريطانيين. في الاجتماع القادم ، أعتقد أن الفرق ستُرضي مرة أخرى بالأهداف ، فلا يوجد عمليًا دسيسة في الزوج ، لذا يمكنك اللعب من أجل متعتك: إجمالي أكثر من 2.5.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0