فياريال ضد أندرلخت. هل سينجح الإسبان في وطنهم؟

في 16 مارس ، في مباراة الإياب من نهائيات 1/8 من دوري مؤتمرات UEFA ، سيلتقي فريقا فياريال وأندرلخت. تقام المباراة على ملعب سيراميكا أرينا (فياريال). نتيجة اللقاء الأول 1-1.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة في مباراة فياريال وأندرلخت

فياريال

يشعر فياريال فياريال بالرضا عن نتيجة المباراة الأولى من الدور الثاني من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم ، حيث تعادل الفريق 1-1 مع أندرلخت على الطريق . حظيت أجنحة Quique Setien في الشوط الأول بميزة إقليمية كاملة ، وركض الفريق للهجوم مرارًا وتكرارًا. هذا لا يمكن أن يمر دون أن يلاحظه أحد ، لذلك حتى في منتصف الجزء ، جلب Trigueros الضيوف إلى الأمام. ولكن بعد الاستراحة ، سمحت "الغواصة الصفراء" لنفسها بالاسترخاء ، لذا ارتد البلجيكيون مرة أخرى. في المستقبل ، لم يعد فياريال قادرًا على أخذ زمام المبادرة ، مفضلاً الدفاع عن التعادل.
اعتمد الإسبان على مباراة الإياب على أرضهم.

أندرلخت

لا يستطيع أندرلخت أن يأخذ في الحسبان نتيجة اللقاء الأول من نهائيات 1/8 من دوري كرة القدم الكندية ، فقد لعب الفريق التعادل مع فياريال 1: 1 على أرضه. لم تكن Wards of Brian Rimer جاهزة لبداية نشطة للعبة ، لذلك اضطر المضيفون إلى التراجع تحت هجوم الإسبان. علاوة على ذلك ، سمح "البيض الأرجواني" لـ "الغواصة الصفراء" بفتح حساب. فقط بعد الاستراحة تمكن أندرلخت من إعادة البناء ، ودفع الخصم تدريجياً إلى الوراء. في الدقيقة 57 ، ارتد البلجيكيون ، حاول دراير ، لكن لم يكن لديهم ما يكفي من القوة أو الحظ للمزيد.

في الربيع ، لم ينتصر البلجيكيون بعد.

فياريال ضد أندرلخت

حقائق فياريال مقابل أندرلخت

  • أندرلخت لا يمكنه الفوز في آخر 3 مباريات خارج أرضه هذا الموسم.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

وكلاء المراهنات واثقون من فوز الإسبان على أرضهم. لنجاح فياريال ، كانت الأسعار 1.52. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 4.50. توقفت الأسعار عند فوز أندرلخت عند 6.40. المراهنات تنتظر أهداف الفرق في الاجتماع القادم. تقدم شركة المراهنات 1xbet للمراهنة على احتمال "إجمالي أقل من 2.5" - 2.07 ، "إجمالي أكثر من 2.5" مع عروض الأسعار - 1.76. قم بتنزيل 1xbet app على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

يستعد فياريال للقتال من أجل كأس اليورو ، ويعرف الفريق كيفية إجراء المباريات الفاصلة. يبدو أندرلخت أكثر تواضعا ، وسيكون من الصعب على البلجيكيين تولي المسؤولية في إسبانيا. الضيوف الآن في تراجع ، حتى في البطولة المحلية ، تلعب "الزنابق" درجات متفاوتة من النجاح. سيفوز رجال Setien في المباراة القادمة ، ستكون "الغواصة الصفراء" قادرة على تحقيق نتيجة إيجابية على أرضها: فوز فياريال - 1.52.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0