تشيلسي vs إيفرتون. هل سيؤكد البلوز على مكانة المفضلة؟

يلتقي تشيلسي مع إيفرتون يوم السبت 18 مارس على ملعب ستامفورد بريدج في الجولة 28 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن مباراة تشيلسي وإيفرتون

فاز تشيلسي

تشيلسي على ليستر في الجولة الأخيرة من البطولة الإنجليزية ورفع سلسلة الانتصارات إلى ثلاث مباريات في جميع المسابقات. يبدو أن فريق Graham Potter قد تغلب على الأزمة وهو الآن مستعد لتحسين ترتيبهم في الدوري الإنجليزي الممتاز والذهاب إلى أبعد نقطة ممكنة في دوري أبطال أوروبا.

ينظر البلوز إلى أي مباراة على أرضه على أنها فرصة جديدة لأخذ ثلاث نقاط ، لذلك يتوقع مشجعو الفريق أداءً جيدًا من المفضلين لديهم في الجولة الجديدة. من الممكن أن يفاجئ مدرب تشيلسي مرة أخرى باختيار أحد عشر لاعباً في المباراة المقبلة.

إيفرتون

حصل إيفرتون على ثلاث نقاط مهمة للغاية في مباراة الإياب ضد برينتفورد وغادر منطقة الهبوط لفترة من الوقت. تحت قيادة Sean Dyche ، أضاف Toffees إلى خطة اللعبة ، بالإضافة إلى تحسين نتائجهم ، والآن لا يبدو أن موقعهم في الترتيب ميؤوس منه كما كان تحت قيادة فرانك لامبارد.

في المباراة المقبلة ، سيكون إيفرتون مستضعفًا صريحًا ، لكن هذا الموسم فاجأ الفريق بالفعل عدة مرات في المعارك ضد المنافسين الكبار. من المهم جدًا أن يلعب الضيوف بثقة وانضباط على بواباتهم من أجل الاعتماد على نتيجة إيجابية.

تشيلسي vs إيفرتون

حقائق مباراة تشيلسي وإيفرتون

  • فاز تشيلسي على إيفرتون 1-0 في الجولة الأولى من هذه المباراة بالدوري.
  • فاز تشيلسي مرتين فقط من آخر خمس مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد إيفرتون ؛
  • في أي من المباريات الخمس الأخيرة بين الفريقين في الدوري الإنجليزي الممتاز ، انتهى الرهان على إجمالي (2.5) ؛
  • فقط في واحدة من آخر خمس مباريات بين المتنافسين جاء الرهان على "تسجيل كلا الفريقين".

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

تقدم شركة المراهنات 1xbet ، المشهورة بين عشاق كرة القدم ، لعملائها الاحتمالات التالية لهذه المباراة من الجولة التالية من البطولة الإنجليزية: يمكنك المراهنة على تشيلسي مقابل 1.43 ، وتعادل 4.44 ، وعلى إيفرتون بـ 8.78. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

يعتبر تشيلسي بحق هو المرشح المفضل للمباراة المستقبلية وسيحاول تأكيد عدم عشوائية النتائج الجيدة الأخيرة في جميع البطولات على ملعبهم. إيفرتون في موقف صعب في الترتيب ، لذا يحتاج Toffees أيضًا إلى نقاط وسيأتي لزيارة فريق لندن لتحقيق نتيجة جيدة. كل من تشيلسي وإيفرتون ليسوا سعداء بالدفاع الموثوق به هذا الموسم ، لذا فإن الرهان على "كلا الفريقين يسجلان" مقابل 2.22.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0