أتلتيكو - فالنسيا. هل ستواصل المراتب خطها الخالي من الهزيمة؟

في 18 مارس ، في مباراة الجولة 26 من الدوري الإسباني ، على ملعب متروبوليتانو (مدريد) ، سيقيس ناديا أتلتيكو وفالنسيا قوتهما.

توقعات وتحليلات الخبراء لدينا حول أتلتيكو ضد فالنسيا

زاد أتليتكو أتلتيكو

من خط نجاحه في البطولة إلى 9 لقاءات ، بفوزه على جيرونا 1-0 بأقل عدد من النقاط في الجولة الأخيرة على الطريق. كان Wards of Diego Simeone أكثر نشاطًا في الاجتماع ، بينما فشل الفريق في فتح دفاع Girondins. في الشوط الثاني ، بدأ "الحمر الأبيض" بالتعب تدريجياً ، لذلك بدا أن المباراة ستنتهي بالتعادل. "ماتريس" كانت قادرة على التشغيل قبل صافرة النهاية مباشرة ، تسديدة موراتا الدقيقة أعطت للضيوف انتصارًا مهمًا.

يحتل أتلتيكو المركز الثالث في الدوري بفارق أهداف 39:19.

فالنسيا

حقق فالنسيا نجاحا في المباراة الأخيرة بالبطولة الوطنية محطما مقاومة أوساسونا 1: 0 بملعبه. تقدم جناح روبن باراجا ، بصفته مالكًا ، بنشاط إلى الأمام ، لكن لفترة طويلة لم يتمكنوا من الاقتراب من مرمى الريدز. فقط في منتصف الشوط الثاني ، تحول الحظ إلى وجه "الخفافيش" ، وسدد كلويفرت على المرمى مباشرة. بالفعل في النهاية ، كان من المفترض أن يزيد "البرتقالي" الميزة ، لكن دورو لم يحول ركلة جزاء.

ويحتل فالنسيا المركز 17 في الترتيب برصيد 26 نقطة بفارق أهداف 28:28.

أتلتيكو - فالنسيا

حقائق مباراة أتلتيكو فالنسيا

  • مجموع الأهداف أقل من 2.5 1.64 لعب في 7 من آخر 8 مباريات لفالنسيا في الدوري ؛
  • سجل أقل من 2.5 هدفًا في 6 من آخر 7 مباريات في الدوري الإسباني ؛
  • لم يخسر أتلتيكو مدريد في آخر 9 مباريات خاضها في الدوري الإسباني.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

المراهنون يرون أن مدريد هي المرشح المفضل للمباراة. وصلت أسعار نجاح أتليتكو إلى 1.63. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.90. توقفت عروض أسعار Victoria Valencia عند 6.00. لا يعرف صانع المراهنات ما يمكن توقعه من الإسبان من حيث الأداء. يعرض مكتب المراهنات 1xbet المراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" المعامل - 1.64 ، "إجمالي أكثر من 2.5" مع الاقتباسات - 2.25. قم بتثبيت تطبيق 1xbet app وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

أتليتيكو في أفضل حالاته ، واستطاع الفريق العودة إلى مواقعه المعتادة. وجد سيميوني أسلوب اللعب الأمثل لشحناته. فالنسيا يقاتل من أجل مكانه في النخبة ، ويحتاج البرتقالي إلى محاولة تسجيل النقاط في كل لقاء. ومع ذلك ، فإن أداء فالنسيا خارج أرضه سيئ ، بالنظر إلى هذا ، بالإضافة إلى شكل أصحاب الأرض ، فلا شك في أن "المرتبة" ستحصل على ثلاث نقاط: فوز أتلتيكو - 1.63.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0