ساوثهامبتون ضد توتنهام. هل سيحصل توتنهام على ثلاث نقاط في مثل هذه المباراة؟

يستضيف ملعب سانت ماري يوم السبت 18 مارس مبارزة بين ساوثهامبتون وتوتنهام في الجولة 28 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلها بشأن ساوثهامبتون ضد توتنهام

لعب ساوثامبتون

ساوثامبتون في الجولة الأخيرة من بطولة إنجلترا التعادل مع مانشستر يونايتد على ملعب أولد ترافورد ، لكن يمكنه الاعتماد على المزيد ، لأن معظم المباراة جرت في الأغلبية. لكن هذه النتيجة لم تسمح للفريق بمغادرة المركز الأخير في ترتيب الدوري الإنجليزي.

تسمح كثافة الفرق في أسفل الترتيب لساوثامبتون بأن يأمل في الأفضل ، لأن العديد من الانتصارات المتتالية يمكن أن تساعد القديسين على مغادرة منطقة الخطر. في هذا المركز ، سيتعين على مضيفي المباراة المستقبلية اللعب للفوز في كل لعبة جديدة ، بغض النظر عن حالة وفئة خصومهم.

توتنهام

عاد توتنهام في الجولة الأخيرة من بطولة إنجلترا إلى طريق الانتصارات ، بعد أن تمكن من الفوز بثقة على نوتنغهام فورست. يحتل توتنهام المركز الرابع في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز وقد تعامل حتى الآن مع المهمة الرئيسية لهذا الموسم - للوصول إلى المراكز الأربعة الأولى والحصول على فرصة اللعب في دوري أبطال أوروبا.

الدوري الإنجليزي الممتاز ، بعد الهبوط من دوري أبطال أوروبا ، هو بطولة ذات أولوية للفريق هذا الموسم. لذلك ، في كل مباراة جديدة ، يتوقع مشجعو توتنهام عن حق أداءً قويًا من توتنهام ، كما أن اللقاء المستقبلي خارج ملعبه ضد ساوثهامبتون لن يكون استثناءً.

ساوثهامبتون ضد توتنهام

حقائق عن مباراة ساوثهامبتون وتوتنهام

  • وتغلب توتنهام على ساوثهامبتون 4-1 في مباراة الدور الأول من الدوري هذا الموسم.
  • فورًا في أربع من آخر خمس مباريات بين الفريقين ، دخل الرهان على إجمالي (2.5) ؛
  • في آخر سبع مباريات بين المتنافسين ، جاء الرهان على "تسجيل كلا الفريقين" ؛
  • فاز توتنهام بأربع من مبارياته الخمس الأخيرة ضد ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

تقدم شركة المراهنات 1xbet ، التي تحظى بشعبية كبيرة بين عشاق كرة القدم ، لعملائها الاحتمالات التالية لهذه المباراة من الجولة التالية من الدوري الإنجليزي الممتاز: يمكنك المراهنة على فوز ساوثهامبتون مقابل 4.43 ، بالتعادل - مقابل 3.63 ، وانتصار توتنهام - مقابل 1.86. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

مواجهة مثيرة في إطار الجولة الجديدة لبطولة إنجلترا ، حيث يوجد مفضل ، لكن كل شيء بعيد عن البساطة. ويحتل ساوثهامبتون المركز الأخير في الترتيب ، لكنه أكد استعداده للحصول على نقاط من أفضل الفرق الإنجليزية. يواصل توتنهام الكفاح من أجل مكان في المراكز الأربعة الأولى ويحتاج أيضًا إلى نقاط البطولة. في السنوات الأخيرة ، لعب الخصوم بفعالية كبيرة في المباريات وجهاً لوجه ، لذا فإن الخيار المنطقي والعملي سيكون رهانًا على "تسجيل كلا الفريقين" مقابل 1.86.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0