تولوز ضد ليل. هل سيواصل الدنماركيون الكبار خطهم الخالي من الهزيمة؟

في 18 مارس ، كجزء من الجولة 28 من دوري الدرجة الأولى الفرنسي ، ستلتقي فرق تولوز وليل في حلبة البلدية (تولوز).

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة حول Toulouse vs Lille

حطم تولوز

تولوز ثلاث هزائم متتالية بفوزه على أنجيه 2-0. سيطر جناح فيليب مونتانييه بالكامل على الخصم في الشوط الأول ، وبذلك تصل نسبة الاستحواذ إلى 70٪. أظهر "الأطفال" أنفسهم بشكل مثالي ، مما سمح لهم بأخذ زمام المبادرة بجدارة حتى قبل الاستراحة. في الجزء الثاني ، عزز الضيوف الميزة بسرعة ، وبفضل ذلك لم يقلق النادي بشأن النتيجة في الوقت المتبقي. وسجل ديسلر ودالينج أهداف لفيوليت.

ويحتل تولوز المركز الحادي عشر في الترتيب برصيد 35 نقطة بفارق أهداف 43:46.

ليل

ليل يخسر نقاطًا للدور الثاني على التوالي ، في المباراة الأخيرة من البطولة ، كسر النادي على أرضه العالم مع ليون 3: 3. أظهر Wards of Paulo Fonseca أنفسهم بشكل أفضل في النصف الأول من المباراة ، لكنهم فشلوا في أخذ زمام المبادرة. ولكن بعد الاستراحة ، أضافت "الكلاب" ، حتى أنها تمكنت من أخذ زمام المبادرة في النتيجة 2: 0. وتجدر الإشارة إلى أن المضيفين افتقروا إلى التركيز ، وارتد "النساجون" حتى نهاية الاجتماع. وكان أفضل لاعب في "الأحمر والأزرق" هو ديفيد ، الذي سجل ثلاثية.

ليل يحتل المركز السادس في الدوري برصيد 46 نقطة ونسبة هدف 49:36.

تولوز ضد ليل

حقائق تولوز مقابل ليل

  • سجل ليل هدفين على الأقل في 5 من آخر 6 مباريات في الدوري الفرنسي.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

المراهنات تعطي ميزة في هذا الزوج للضيوف. كانت أسعار فيكتوريا تولوز 3.30. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.70. حول نجاح ليل ، توقفت الأسعار عند حوالي 2.14. وكلاء المراهنات ينتظرون الأهداف من الفرق الفرنسية. تعرض شركة المراهنة 1xbet للمراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" المعامل - 2.19 ، "إجمالي أكثر من 2.5" مع الاقتباسات - 1.68. قم بتثبيت تطبيق 1xbet app وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

تولوز تبلي بلاءً حسناً ، ولا ينبغي أن يواجه الفريق أي مشاكل في الحفاظ على مكانه في النخبة. ليل أكثر إقناعًا من الخصم المستقبلي ، بينما لا يمكن للنادي اللحاق بالمجموعة الرائدة. في المباراة القادمة ، مع الأخذ في الاعتبار شكل رجال فونسيكا ، أتوقع نتيجة منتصرة منهم: فوز ليل - 2.14.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0