باير vs بايرن. هل يمكن لبايرن أن يحافظ على صدارة الدوري الألماني؟

يوم الأحد ، 19 مارس ، في ملعب BayArena ، ستجرى مبارزة بين باير وبايرن في إطار الجولة 25 من الدوري الألماني.

توقعاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن بايرن ضد بايرن

فاز باير

باير في الجولة الأخيرة من البطولة الألمانية على فيردر بريمن على الطريق وواصل سلسلة من المباريات الناجحة. لا يزال ليفركوزن بعيدًا عن القتال من أجل الحصول على مكان في منطقة كأس أوروبا ، لكنهم تمكنوا من إعادة تأهيل أنفسهم أمام جماهيرهم لإخفاقات هذا الموسم وتحسين جودة لعبهم.

ستكون مباراة الجولة المقبلة ضد المرشح الرئيسي لهذا الموسم بمثابة اختبار حقيقي لقوة باير وطموحاته بالنسبة لباير. سيكون دعم المشجعين المحليين عاملاً مهمًا للصيادلة في مثل هذه المعركة ، وإذا أظهروا مستوى قويًا من اللعب ، فسيكونون قادرين على أخذ النقاط من البطل الحاكم.

بايرن

استغل بايرن فشل بوروسيا دورتموند في الجولة الماضية وأعاد الصدارة الوحيدة في الترتيب. تغلب فريق ميونخ على أوغسبورغ في مباراة مثمرة ، وعلى الرغم من العدد الكبير من الأهداف المسجلة ، تركت تلك المباراة الكثير من التساؤلات للجهاز الفني للفريق ، بالنظر إلى تلقي ثلاثة أهداف في وقت واحد.

في المباراة الجديدة ، سيحاول بايرن ميونيخ تحسين جودة دفاعه ويجب أن يلعب بشكل أكثر موثوقية عند بواباته. قريباً جداً ستصل البطولة إلى خط النهاية ، وأي خسارة لفريق جوليان ناجيلسمان يمكن أن تكون حاسمة في الكفاح من أجل الميداليات الذهبية في الدوري الألماني.

باير vs بايرن

حقائق باير مقابل بايرن

  • في مباراة الدور الأول من قرعة البطولة الألمانية ، فاز بايرن على باير 4: 0.
  • في ثلاث من آخر خمس مباريات بين المتنافسين ، جاء الرهان على "تسجيل كلا الفريقين" ؛
  • في ثلاث من آخر خمس مباريات بين الفرق في الدوري الألماني ، دخل رهان على إجمالي أكثر من (2.5) ؛
  • فاز بايرن بأربع من آخر خمس مباريات ضد باير في الدوري الألماني.
  • لم يخسر باير وبايرن في البطولة الألمانية لثلاث جولات متتالية.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

تقدم شركة 1xbet ، وهي شركة مراهنات معروفة بين مشجعي كرة القدم ، لعملائها الاحتمالات التالية لمثل هذه المباراة المهمة في الجولة الجديدة من البطولة الألمانية: يمكنك المراهنة على فوز باير مقابل 4.60 ، وتعادل 5.00 ، و على فوز بايرن مقابل 1.65. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

المباراة المركزية للدور الجديد للبطولة الألمانية والتي سيذهب فيها زعيم الترتيب والبطل الحالي بايرن إلى بايرن. ليفركوزن لا يقدم أفضل أداء هذا الموسم ، لكن على أرضه يمكنه التسبب في مشاكل لخصم من أي مستوى. لقاء جديد بين بايرن وباير قد يرضي كرة قدم مذهلة ومثمرة ، لذا فإن الخيار المنطقي سيكون الرهان على إجمالي (3.5) مقابل 2.07.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0