مانشستر يونايتد ضد فولهام. هل يستطيع الشياطين الحمر الفوز؟

في 19 مارس ، في مباراة ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ، على ملعب أولد ترافورد أرينا (مانشستر) ، ستقيس أندية مانشستر يونايتد وفولهام قوتها.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن مباراة مانشستر يونايتد وفولهام

مانشستر يونايتد

تغلب مانشستر يونايتد بثقة على المرحلة النهائية 1/8 ، بعد أن تعامل مع وست هام 3: 1 على أرضه. بدا رجال إريك تن هاج أفضل في الميدان ، لكنهم ما زالوا غير قادرين على الاقتراب من المطارق. بعد الاستراحة ، وجد المانكونيون عمومًا أنفسهم في دور اللحاق بالركب. سرعان ما عاد أصحاب الأرض إلى رشدهم ، وبدأوا مرة أخرى في الضغط على الخصم. نتيجة لذلك ، تعثرت "الحديد" ، أولاً قطع Aguerd الكرة بطريق الخطأ في شباكه ، ثم حدد Garnacho و Fred النتيجة النهائية.

دون جدوى ، قاد "الشياطين الحمر" المباريات الأخيرة في الدوري الإنجليزي ، حيث خسر أمام ليفربول 0: 7 وتعادل 0: 0 مع ساوثهامبتون.

فولهام

كما تغلب فولهام بثقة على المرحلة الأخيرة من البطولة بفوزه على ليدز 2-0 على أراضيهم. لم تكن أجنحة مارك سيلفا أدنى من "الطاووس" بأي حال من الأحوال ، بل إن الفريق قضى وقتًا أطول في الهجوم. نتيجة لذلك ، تمكن سكان الصيف من تسجيل الأهداف في كل قسم. الجدير بالذكر أن الميزة التي حصل عليها أصحاب الأرض كانت كافية لهم حتى لا يقلقوا من الفوز في النهاية. سجل باليني وسولومون أهدافا للقميص الأبيض.

بالفعل في الدوري الإنجليزي الممتاز ، كان فولهام يتوقع زخة باردة ، وخسر الفريق الضيف أمام برينتفورد 2: 3 ، ثم أرسنال 0: 3.

مانشستر يونايتد ضد فولهام

حقائق مباراة مانشستر يونايتد وفولهام

  • لم يخسر مانشستر يونايتد في 13 مباراة من آخر 14 مباراة في الموسم.
  • كان هناك أقل من 2.5 هدف في 7 من آخر 10 لقاءات مباشرة مع فولهام.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

يرى وكلاء المراهنات في هذا الاجتماع المفضل لدى الفريق المضيف. كانت أسعار فوز مانشستر يونايتد - 1.45. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 4.42. الاسعار توقفت عند فوز فولهام عند مستوى 6.67. المراهنات ينتظرون مواجهة مثمرة في الكأس. تعرض شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "إجمالي أقل من 3" احتمالات تساوي - 1.70 "إجمالي أكثر من 3" مع الاقتباسات - 2.09. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

مانشستر يونايتد ، على الرغم من الانتكاسات الأخيرة ، لا يزال أحد المرشحين في الكأس. يقدم فولهام أداءً جيدًا بشكل عام ، لكن اللندنيين لم يتمكنوا بعد من إظهار مباراة قوية باستمرار. سيفوز شباب هاجا العشرة في المباراة القادمة ، سيؤكد "الشياطين الحمر" مستواهم ودرجتهم: يفوز مانشستر يونايتد بإعاقة 1 (-1) - 1.74.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0