فرنسا ضد هولندا. من سيفوز بمباراة المجموعة المفضلة؟

يستضيف استاد فرنسا يوم الجمعة 24 مارس مباراة مبارزة بين منتخبي فرنسا وهولندا في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأوروبية 2024.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن فرنسا وهولندا

فرنسا

لم يحتفظ المنتخب الفرنسي بعد المباراة النهائية لكأس العالم 2022 بالمدرب فحسب ، بل احتفظ أيضًا بالعمود الفقري للمنتخب الوطني. دعا ديدييه ديشان اللاعبين الذين أثبتوا نجاحهم والذين لعبوا لمنتخبهم الوطني لفترة طويلة ومستعدون لمواجهة أخطر التحديات.

لا شك أن المنتخب الفرنسي يريد أن يبدأ جولة تأهيلية جديدة بفوزه على ملعبه. إن الفريق الفرنسي هو الذي سيحاول السيطرة على المباراة وإملاء الشروط على الخصم في الملعب ، ويجب أن تكون القوة الضاربة الرئيسية لأجنحة ديشان هي خط الهجوم بقيادة كيليان مبابي.

هولندا

كانت هولندا غير محظوظة بصراحة بالتعادل في التصفيات المؤهلة لبطولة أوروبا عام 2024 ، لأنها لن تكون المرشح الأوفر حظًا لمجموعتها ، بعد أن استقبلت نواب أبطال العالم كمنافسين. ولكن حتى في هذا السيناريو ، فإن البرتقال سوف يتأهل بالتأكيد للحصول على تذكرة مباشرة إلى البطولة الكبرى التالية.

بعد نهائيات كأس العالم في قطر ، غير المنتخب الهولندي مدربه الرئيسي: الآن يرأس الفريق رونالد كومان ، الذي سبق له أن قاد البرتقالي في الماضي. سيكون من المثير للاهتمام أن نرى كيف يخطط الضيوف للعب ضد خصمهم الجديد وما هي التكتيكات التي سيختارونها للاجتماع القادم.

فرنسا ضد هولندا

حقائق مباراة فرنسا وهولندا

  • التقى الخصوم آخر مرة في دوري الأمم عام 2018: هزمت هولندا فرنسا 2-0.
  • في ثلاث في واحدة من آخر خمس مباريات بين الفريقين ، كان الرهان على المجموع أكثر من (2.5) ؛
  • فقط في اثنتين من آخر خمس مباريات بين الخصوم ، تم الرهان على "تسجيل كلا الفريقين" ؛
  • فازت فرنسا بأربع من مبارياتها الخمس الأخيرة ضد هولندا على مستويات مختلفة.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

تقدم 1xbet ، وهي شركة مراهنة معروفة بين عشاق كرة القدم ، لعملائها الاحتمالات التالية لمثل هذه المباراة ، والتأهل لبطولة أوروبا 2024: يمكنك المراهنة على فوز فرنسا مقابل 1.93 ، وتعادل 3.60 ، وعلى فوز هولندا بـ 4.40. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

ستكون مواجهة مثيرة بين فريقين من أفضل الفرق الأوروبية ، وكلاهما يتطلع لبدء تصفيات كأس الأمم الأوروبية 2024 بنتيجة إيجابية. يعطي وكلاء المراهنات حقًا تفضيلًا بسيطًا للفريق الفرنسي ، الذي سيلعب على أرضه أمام جماهيره. لكن فئة المنتخب الهولندي لا شك فيها والضيوف قادرون تمامًا على تسجيل هدف واحد على الأقل. سيكون الاختيار الجيد في هذه الحالة هو الرهان على "تسجيل كلا الفريقين" مقابل 1.90.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0