خيتافي ضد برشلونة. هل سيوقف المضيفون الكاتالونيين؟

في 16 أبريل ، في مباراة الجولة 29 من الدوري الإسباني ، سيلتقي فريقا خيتافي وبرشلونة. تقام المباراة على ملعب كولوسوم ألفونسو بيريز (خيتافي).

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن مباراة خيتافي وبرشلونة

أنهى خيتافي

خيتافي سلسلة من أربع مباريات متتالية برصيد نقاط ، بعد أن خسر 0-2 خارج أرضه أمام ريال سوسيداد. بدت أجنحة Quique Sanchez Flores ضعيفة جدًا في الملعب ، في الشوط الأول كان الفريق يمتلك الكرة لمدة 35 ٪ فقط من وقت اللعب. أدى هذا الخمول إلى اتخاذ المضيفين زمام المبادرة حتى قبل الاستراحة. في المستقبل ، حاولت "المدينة" زيادة السرعة ، لكن الفريق ارتكب خطأ مرة أخرى ، مما سمح في النهاية لسوسيداد بتقوية الميزة.

يحتل خيتافي المركز الخامس عشر في الدوري برصيد 30 نقطة بفارق هدف قدره 27:36.

برشلونة

فشل برشلونة في الفوز في المباراة الأخيرة للبطولة الوطنية ، وانفصل الفريق على أرضه مع جيرونا 0: 0. بدا Wards Xavi أكثر إقناعًا في الملعب ، لكن الفريق فشل في فتح دفاع Girondins. في الشوط الثاني ، زاد العقيق الأزرق ضغطه أكثر ، على أمل دفع الضيوف. الجدير بالذكر أن فكرة الفريق الكتالوني لم تنجح ، نجا جيرونا ، وبالتالي منع أصحاب الأرض من مواصلة مسيرتهم المنتصرة في البطولة.

يحتل برشلونة المركز الأول في الدوري برصيد 72 نقطة بفارق أهداف 53: 9.

خيتافي ضد برشلونة

حقائق مباراة خيتافي وبرشلونة

  • لم يستقبل برشلونة شباكه في 7 من آخر 9 مباريات في الدوري الإسباني ؛
  • لم يهزم برشلونة في 18 من آخر 19 مباراة خاضها في الدوري الإسباني.
  • إجمالي الأهداف التي تم لعبها أقل من 2.5 في آخر 3 مباريات من خيتافي في الدوري الإسباني 1.68.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

يرى المراهنون أن الكتالونيين هم الفائزون في المباراة. بالنسبة لفيكتوريا خيتافي ، كانت الأسعار 6.20. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 4.00. حول نجاح برشلونة ، توقفت الأسعار عند حوالي 1.60. لا يتوقع وكلاء المراهنات أداء كرة قدم مثمرة من قبل الإسبان. تعرض شركة المراهنات 1xbet المراهنة على احتمالات "إجمالي أقل من 2.5" - 1.68 ، "إجمالي أكثر من 2.5" مع عروض الأسعار - 2.19. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

تقدم Getafe أداءً متفاوتًا ، ويكافح الفريق للحفاظ على الإقامة في النخبة. برشلونة مقنع ، الفريق ينتظر اللقب. يتقدم الفريق الكتالوني بقوة على جميع المنافسين في البطولة. أعتقد أن شباب تشافي سيخطو خطوة أخرى نحو اللقب من خلال تحقيق النجاح في مجال Citizens: فوز برشلونة - 1.60.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0