مباراة برشلونة وجيرونا. هل نتوقع مفاجأة من ديربي كتالونيا؟

في 10 أبريل ، في مباراة الجولة 28 من الدوري الإسباني ، على ملعب كامب نو (برشلونة) ، سيقيس ناديا برشلونة وجيرونا قوتهما.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن مباراة برشلونة وجيرونا

مدد برشلونة

سلسلة انتصاراته في البطولة إلى أربع لقاءات ، بفوزه على إلتشي 4-0 خارج أرضه. سيطر Wards of Xavi تمامًا على أصحاب الأرض في الشوط الأول ، بينما تمكنوا من تمييز أنفسهم بهدف واحد فقط. بعد الاستراحة ، قام "العقيق الأزرق" بتغيير تكتيكاته إلى حد ما ، وبدأ الفريق في التصرف على الهجمات المرتدة ، ونتيجة لذلك ، لم يترك أي أثر للمضيفين. وسجلت أهداف للكتالوني ليفاندوفسكي (ثنائية) وفاتي وتوريس. يحتل برشلونة المركز الأول في الدوري الإسباني برصيد 71 نقطة بفارق أهداف 53: 9.

في منتصف الأسبوع ، خسر برشلونة على أرضه في نصف نهائي كأس الملك أمام ريال مدريد 4-0.

جيرونا

وأنهى جيرونا سلسلة من ثلاث مباريات متتالية دون فوز في الدوري بفوزه على إسبانيول 2-1 في الجولة الأخيرة على أرضه. بدت أجنحة ميشيل أكثر إقناعًا في الملعب ، لكن في الشوط الأول لم يتمكنوا من فتح دفاع "الببغاوات". بعد وقفة ، استيقظ جيروندان ، وما زالوا قادرين على التقدم. بعد ذلك ، استرخى المضيفون ، حتى ارتد الخصم قريبًا. بالفعل في النهاية ، عاد "الأبيض والأحمر" إلى العمل مرة أخرى ، ومع ذلك قرروا النتيجة لصالحهم. وسجل مارتينيز وستواني أهدافا للنادي.

ويحتل جيرونا المركز الحادي عشر في البطولة برصيد 34 نقطة بفارق أهداف 42:42.

مباراة برشلونة وجيرونا

حقائق مباراة برشلونة وجيرونا

  • فاز برشلونة في 11 من آخر 12 مباراة في الدوري الإسباني ؛
  • فاز برشلونة في الشوط الأول وبدوام كامل في 5 من آخر 7 مباريات في الدوري الإسباني ؛
  • أكثر من 2.5 هدف لعبوا في 5 من آخر 6 مباريات في الدوري الإسباني لجيرونا 1.57.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

لا يشك صانعو المراهنات في الديربي الكتالوني في نجاح أصحاب الأرض. كانت أسعار انتصار برشلونة 1.31. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 5.80. توقفت الاسعار عند فيكتوريا جيرونا عند مستوى 9.60. المراهن ينتظر أهداف الأندية الكتالونية. تقدم شركة المراهنات 1xbet للمراهنة على احتمال "إجمالي أقل من 2.5" - 2.36 ، "إجمالي أكثر من 2.5" مع عروض الأسعار - 1.57. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

برشلونة يندفع بأقصى سرعة إلى اللقب في الدوري الإسباني ، ولا ينبغي للفريق أن يخسر مثل هذه الميزة الجادة على المنافسين. تظهر جيرونا نفسها بشكل جيد بشكل عام ، ويقع الفريق في منتصف الطاولة. في الديربي ، تعتبر أجنحة Xavi هي المرشحون ، لكنني لا أعتقد أنهم سيحققون نجاحًا كبيرًا ، فإن Girondins فريق قوي وسيعطي المعركة للمضيفين: لن يخسر جيرونا كثيرًا - الإعاقة 2 (+1.5) - 1.99.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0