إلتشي ضد برشلونة. هل سيخطو الكتالونيون خطوة أخرى نحو اللقب؟

في 1 أبريل ، في مباراة الجولة 27 من الدوري الإسباني ، على ملعب مانويل مارتينيز فاليرو أرينا (إلتشي) ، سيقيس إلتشي وبرشلونة قوتهم.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة في مباراة إلتشي وبرشلونة

قطع إلتشي

مقطعا من لقائين بنقاط في البطولة ، في الجولة الأخيرة على الطريق ، بعد أن هزمه ريال سوسيداد 0: 2. لم يستطع Wards of Pablo Machin الاعتماد على السيطرة على الموقف ، فقد فهم الفريق أن فئة الخصم كانت أعلى عدة مرات. لذلك أغلق "المخطط الأخضر" بواباتهم ، على أمل القبض على المضيفين على خطأ. خلال الشوط الأول ، تمكن الضيوف من إغلاق أبوابهم ، لكن في النصف الثاني من اللقاء ، حقق الفريق الأزرق والأبيض هدفهم.

ويحتل إلتشي المركز الأخير في الترتيب برصيد 13 نقطة بفارق هدف قدره 19:51.

برشلونة

خطى برشلونة خطوة أخرى نحو البطولة ، وكسر الفريق على أرضه مقاومة ريال مدريد 2: 1. دخل Wards Xavi الاجتماع دون جدوى ، بالفعل في الدقيقة 9th Araujo قطع الكرة بطريق الخطأ في مرماه. بعد ذلك ، تمكنت "العقيق الأزرق" من تجميع نفسها ، واستعادة التوازن حتى قبل الاستراحة ، حاول روبرتو. في المستقبل ، واصل الفريق الكتالوني الضغط على بوابات "كريمي" ، رغم أنهم تمكنوا من تسجيل هدف الفوز فقط في الوقت الإضافي ، أنقذ كيسي.

يحتل برشلونة المركز الأول في الدوري الإسباني برصيد 68 نقطة ونسبة هدف 49: 9.

إلتشي ضد برشلونة

حقائق مباراة إلتشي وبرشلونة

  • فاز برشلونة في 10 من آخر 11 مباراة في الدوري الإسباني ؛
  • فشل إلتشي في الفوز بـ24 مباراة من آخر 26 مباراة خاضها في الدوري الإسباني ؛
  • إجمالي الأهداف التي تم لعبها أقل من 2.5 في آخر 3 مباريات من إلشي ليجا 2.21.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

وكلاء المراهنات في هذا الاجتماع لا يشككون في نجاح الكاتالونيين. كانت عروض أسعار فوز إلتشي 8.40. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 5.20. توقفت عروض أسعار فوز برشلونة عند 1.37. وكلاء المراهنات ينتظرون الأهداف من الفرق الإسبانية. تعرض شركة المراهنة 1xbet المراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" ، المعامل هو 2.21 ، "إجمالي أكثر من 2.5" مع الاقتباسات - 1.67. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

إلتشي هو المرشح الرئيسي للهبوط ، فالنادي ليس لديه عمليا أي فرصة للخلاص. برشلونة يحظى بموسم قوي على سبيل المثال ، لا ينبغي أن يضيع الكاتالوني الصدارة في الجدول ، ومعه اللقب. سيفوز شباب تشافي في المباراة القادمة ، ولن يترك "العقيق الأزرق" فرص "الخطوط الخضراء" حتى على الطريق: فوز برشلونة بإعاقة 2 (-1.5) - 2.02.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0