شالكه ضد باير. هل سيستمر خط أصحاب الأرض الخالي من الهزائم؟

يوم السبت ، 1 أبريل ، على ملعب "فيلتينس أرينا" ستجرى مبارزة بين شالكه وباير كجزء من الجولة 26 من الدوري الألماني.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة حول شالكه ضد باير

لم يخسر شالكه

في البطولة الألمانية منذ فترة طويلة ، لكن في نفس الوقت يواصل الفريق تواجده في منطقة الهبوط ويواصل القتال من أجل البقاء. من الواضح أن الفريق يفتقر إلى نتائج الفوز ، لذلك يعتبر هذا الفريق أي مباراة على أرضه فرصة للحصول على ثلاث نقاط.

لم يتبق الكثير من الجولات حتى نهاية البطولة ، لذلك يحتاج لاعبو شالكه إلى محاولة الحصول على أكبر عدد ممكن من النقاط في المباريات المتبقية من أجل الحفاظ على إقامتهم في الدوري الألماني للموسم المقبل. ليس هناك شك في أنه في المباراة الجديدة ضد باير ، سيبذل أصحاب الأرض قصارى جهدهم في الملعب ويحاولون إظهار أفضل ما لديهم.

باير

لم يخسر الصيادلة في آخر أربع مباريات متتالية في الدوري الألماني ، بعد أن فازوا في آخر ثلاث مباريات. بفضل النجاحات الأخيرة ، حسّن باير موقعه في الترتيب ، وانتقل إلى المركز الثامن ، وإذا استمر بنفس الروح ، فسيكون قادرًا على الانضمام إلى القتال على أماكن في كأس أوروبا في نهاية الحملة.

في مباراة الذهاب الجديدة ، سيكون ليفركوزن هو المرشح الأوفر حظًا وسيحاول تأكيد هذه الحالة في ملعب أجنبي. إلى جانب باير ، ستكون الخبرة وفئة اللاعبين ، الذين يجب أن يكون لهم بالتأكيد تأثير ويساعد الفريق في الحصول على بعض النقاط. الضيوف هم الذين سيحاولون لعب الرقم الأول ومن موقع قوة في المباراة المستقبلية.

شالكه ضد باير

حقائق شالكه مقابل باير

  • في الجولة الأولى من قرعة البطولة الألمانية ، فاز باير على شالكه 4-0.
  • في أربع من آخر خمس مباريات بين الفرق في البوندسليجا ، جاء الرهان على إجمالي (2.5) في 1.90 ؛
  • في ثلاث من آخر خمس مباريات بين الخصوم ، كان الرهان على "تسجيل كلا الفريقين" 1.84 ؛
  • فاز باير بالمباريات الثلاث الأخيرة في البطولة الألمانية ؛
  • ولم يخسر شالكه في البطولة الألمانية لثماني جولات متتالية.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

تقدم شركة المراهنات 1xbet ، التي تحظى بشعبية كبيرة بين عشاق كرة القدم ، للاعبيها الاحتمالات التالية لهذه المباراة من الجولة 26 من الدوري الألماني: يمكنك المراهنة على فوز شالكه بـ 4.10 ، والتعادل 3.80 ، وانتصار باير. - مقابل 1.90. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

سيشارك الفريقان في الجولة الجديدة من البطولة الألمانية في حالة جيدة ، لأنهما لم يخسرا منذ فترة طويلة ، ومن الواضح أنهما مصممان على مواصلة خطهما. يجبر موقع شالكه الفريق على القتال من أجل النتيجة في كل مباراة متبقية من هذا القرعة من أجل مغادرة منطقة الخطر وإنقاذ أنفسهم من الهبوط. لذلك ، يجب أن نتوقع مباراة جريئة وعدوانية في الهجوم من الفريق المضيف. الضيوف بدورهم أظهروا أداءً جيدًا في الجولات الأخيرة ويجب عليهم أيضًا تسجيل أهدافهم. سيكون الخيار المنطقي في هذه الحالة هو الرهان على "تسجيل كلا الفريقين" مقابل 1.84.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0