انتر مقابل فيورنتينا. هل ستواصل البنفسج خطها الخالي من الهزيمة؟

في 1 أبريل ، في مباراة الجولة 28 من دوري الدرجة الأولى الإيطالي ، على ملعب جوزيبي مياتزا (سان سيرو) (ميلان) ، سيقيس إنتر وفيورنتينا قوتهم.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلها على إنتر ضد فيورنتينا

فشل إنتر

إنتر في المباراة الثانية على التوالي على الساحة المحلية ، هذه المرة خسر الفريق على أرضه بأقل عدد من النقاط أمام يوفنتوس 0: 1. بدا Wards Simone Inzaghi في خطة اللعبة أكثر إقناعًا ، حيث امتلك الفريق 69 ٪ من وقت اللعب. حتى في منتصف الشوط الأول ، ارتكب "الأسود والأزرق" خطأ ، مما سمح لـ "السيدة العجوز" بأخذ زمام المبادرة. لعب "الثعابين" بقية المباراة في الهجمات ، لكنهم لم يتمكنوا من إنقاذ التعادل على الأقل.

ويحتل إنترناسيونالي المركز الثالث في البطولة برصيد 50 نقطة بفارق هدف قدره 47:31.

فيورنتينا

لم يهزم فيورنتينا خلال 9 مواجهات على جميع المستويات ، في الجولة الأخيرة من دوري الدرجة الأولى الإيطالي ، فاز الفريق على ليتشي 1: 0 على أرضه. بدت أجنحة فينتشنزو إيطاليانو أكثر إقناعًا في الملعب ، وتمكن الفريق من إغلاق "الذئاب" في نصف الملعب. في منتصف الشوط الأول ، أخطأت "الزنابق" الضيوف ، وقطع جالو الكرة بطريق الخطأ في شبكته. في المستقبل ، استمر "الأرجواني" في التقدم ، لكنهم فشلوا في تعزيز الميزة.

وصعد فيورنتينا إلى المركز التاسع بالدوري برصيد 37 نقطة بنسبة هدف 32:31.

انتر مقابل فيورنتينا

حقائق إنتر vs فيورنتينا

  • فاز فيورنتينا بآخر 4 مباريات في دوري الدرجة الأولى الإيطالي 5.0 ؛
  • أقل من 2.5 هدف لعبوا في 8 من آخر 10 مباريات للإنتر 1.98 ؛
  • في كل من المباريات الثلاث الأخيرة بين بعضهما البعض ، يسجل كلا الفريقين ؛
  • إنتر لم يخسر أمام فيورنتينا في 13 مباراة.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

يرى صانعو الكتب في هذا الاجتماع أن ميلانو هم المرشحون المفضلون. كانت عروض أسعار فوز الإنتر 1.74. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.80. توقفت الأسعار في Victoria Fiorentina عند حوالي الساعة 5.00. وكلاء المراهنات ينتظرون الأهداف من الفرق الإيطالية. تعرض شركة المراهنة 1xbet المراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" المعامل - 1.98 ، "إجمالي أكثر من 2.5" مع اقتباسات - 1.80. قم بتثبيت تطبيق 1xbet app وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

إنتر في الجولات الأخيرة من البطولة أداؤها دون جدوى ، وخرج من سباق اللقب. ومع ذلك ، يواصل ميلانو المطالبة بميداليات ومكان في منطقة دوري أبطال أوروبا. تحول فيورنتينا في الأسابيع الأخيرة ، حيث لم يخسر في 9 من مبارياته الأخيرة في جميع المسابقات. يواصل كلا الفريقين اللعب في أوروبا ، لذلك سيوزعون قواتهم على عدة بطولات. لا أعتقد أن الاجتماع في ميلانو سيكون مشرقًا ومثمرًا: المجموع أقل من 2.5 - 1.98.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0