مباراة بايرن وبوروسيا د. هل سيفوز بايرن في المباراة الأولى على ملعب توخيل؟

يستضيف ملعب أليانز أرينا يوم السبت ، 1 أبريل ، مبارزة بين بايرن وبوخوم في إطار الجولة 26 من الدوري الألماني.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن مباراة بايرن ميونخ وبوروسيا د

بايرن

خلال فترة التوقف الدولي ، فاجأ بايرن مجتمع كرة القدم بإقالة المدرب جوليان ناجيلسمان. بدلاً من ذلك ، تم تعيين توماس توخيل المدير الفني السابق لبوروسيا دورتموند وباريس سان جيرمان وتشيلسي ، والذي تمت دعوته للفوز بالعديد من الألقاب للفريق هذا الموسم.

يواصل بايرن القتال بنشاط من أجل الفوز على عدة جبهات ، لكن في البطولة لعبوا مؤخرًا بشكل غير مقنع وخسروا الصدارة. في المباراة مع بوروسيا D ، سيحاول فريق ميونيخ ليس فقط التغلب على منافسه الرئيسي ، ولكن أيضًا العودة إلى المركز الأول في الترتيب.

بوروسيا د

استفاد النحل الطنان في الجولة الأخيرة من البطولة الألمانية من اختلال المنافس الرئيسي في القتال من أجل اللقب وتمكن من اقتحام المتصدر الوحيد للترتيب. يتقدم بوروسيا دورتموند بنقطة واحدة فقط على بايرن ، ولكن من وجهة نظر أخلاقية ، فإن مزاج لاعبي فريق دورتموند أفضل بكثير.

يعد اللقاء المستقبلي بعيدًا عن الملاعب فرصة عظيمة للضيوف لتعزيز ريادتهم في الدوري الألماني وإثبات عدم عشوائية نجاحهم في الجولة الثانية من البطولة. سيأتي بوروسيا دي إلى ميونيخ كي لا ينجو أو لا يخسر ، لكنه سيبحث عن فرصه على أبواب الآخرين من أجل الحصول على النقاط الثلاث.

مباراة بايرن وبوروسيا د

حقائق عن مباراة بايرن ميونخ وبوروسيا د

  • في الجولة الأولى من قرعة البطولة الألمانية ، تعادل بايرن وبوروسيا دورتموند 2: 2.
  • في آخر سبع مباريات بين الفرق في جميع البطولات ، بلغ مجموع الرهان أكثر من (3.5) 1.92 ؛
  • أيضا ، في آخر سبع مباريات بين المتنافسين ، جاء الرهان على "أن يسجل كلا الفريقين" 1.46 ؛
  • فاز بايرن بأربع من آخر خمس مباريات ضد بوروسيا دورتموند في جميع المسابقات ؛
  • آخر مرة خسر فيها بوروسيا دورتموند في الدوري الألماني كانت في 11 نوفمبر 2022.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

تقدم شركة المراهنات 1xbet ، المشهورة بين عشاق كرة القدم ، للاعبيها الاقتباسات التالية للمباراة المركزية من الجولة 26 من البطولة الألمانية: يمكنك المراهنة على فوز بافاريا مقابل 1.54 ، والتعادل بـ 5.20 ، والنصر. من Borussia D - 5.10. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

ستكون هذه هي المباراة الرئيسية ليس فقط في الجولة التالية من الدوري الألماني ، ولكن في الجولة الثانية بأكملها ، والتي ، ربما ، سيتم تحديد مصير لقب البطل. سيلعب بروسيا دورتموند المتصدر خارج أرضه ضد حامل اللقب بايرن ميونيخ ، والذي سيحضره إلى هذه المباراة المدرب الجديد توخيل ، الذي عمل سابقًا مع شميلز. هذا العامل ، بالطبع ، سيضيف النزاهة إلى مثل هذه اللعبة. في السنوات الأخيرة ، كان المنافسون سعداء بلعبة كرة القدم الرائعة في المباريات وجهاً لوجه ، لذلك من المنطقي المراهنة على مجموع أكثر من (3.5).

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0