مانشستر سيتي وليفربول. من سيفوز بالمباراة المركزية للجولة؟

يستضيف ملعب الاتحاد ، يوم السبت 1 أبريل ، مبارزة بين مانشستر سيتي وليفربول في إطار الجولة 29 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

توقعاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن مباراة مانشستر سيتي وليفربول

مدينة مانشستر

حقق مانشستر سيتي مانشستر سيتي سلسلة انتصارات قوية في ثلاث مباريات متتالية في الدوري الإنجليزي الممتاز ، لكنه لا يزال متأخراً عن آرسنال ، على الرغم من أن لديهم مباراة مؤجلة. يحتاج فريق بيب جوارديولا إلى الحصول على أكبر عدد من النقاط في المباريات المتبقية للتأهل للدفاع عن لقبهم.

يتقدم فريق Citizens منافسًا جادًا ومبدئيًا للغاية ، حيث خسر الفريق في الجولة الأولى من قرعة الدوري الإنجليزي الممتاز الحالية. لاعبو مانشستر سيتي مصممون بالتأكيد على الانتقام من ليفربول وسيبذلون قصارى جهدهم في ملعبهم لتحقيق نتيجة منتصرة.

ليفربول

ويحتل ليفربول المركز السادس فقط في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز وبعيدًا عن العودة إلى المراكز الأربعة الأولى ، وهو المكان الذي سيمنحهم فيه فرصة اللعب في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل. سيقاتل الريدز بالتأكيد حتى النهاية ، لأن الدوري الإنجليزي هو البطولة الوحيدة التي يواصل الفريق المشاركة فيها.

في المباراة القادمة ، سيحاول ليفربول ليس فقط الحصول على النقاط الثلاث التالية ، بل سيحاول أيضًا رحلة مانشستر سيتي في صراعه على لقب البطولة. سيكون فريق يورجن كلوب هو المستضعف في اللقاء الجديد ، لكن من غير المرجح أن مثل هذا الوضع سيحرج المدرب الألماني ولاعبيه بشكل كبير.

مانشستر سيتي وليفربول

حقائق مباراة مانشستر سيتي وليفربول

  • في مباراة الدور الأول من الدوري هذا الموسم ، فاز ليفربول على مانشستر سيتي 1-0.
  • التقى الفريقان آخر مرة في كأس الرابطة: فاز مانشستر سيتي على ليفربول 3-2 2.58 ؛
  • في أربع من آخر خمس مباريات بين المتنافسين ، كان الرهان على "أن يسجل كلا الفريقين" 1.68 ؛
  • أيضًا في أربع من آخر خمس مباريات بين الفريقين في بطولة إنجلترا ، جاء الرهان على إجمالي (3.5) ؛
  • لم يخسر مانشستر سيتي في عشر مباريات متتالية في جميع المسابقات.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

تقدم شركة 1xbet ، وهي شركة مراهنة مشهورة جدًا بين عشاق كرة القدم ، لعملائها الاحتمالات التالية للمباراة المركزية للجولة التالية من البطولة الإنجليزية: يمكنك المراهنة على فوز مانشستر سيتي بمعامل 1.55 ، بالتعادل مقابل 4.45 ، وانتصار ليفربول - مقابل 5.93. قم بتثبيت تطبيق 1xbet app وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

المباراة الرئيسية في الجولة الجديدة من البطولة الإنجليزية بين أكبر فريقين بريطانيين ، والتي في القرعة الحالية تحل مشاكل مختلفة. يجب ألا يخسر مانشستر سيتي نقاطًا في سباق اللقب ، ولا يزال ليفربول لا يفقد الأمل في احتلال المراكز الأربعة الأولى في الترتيب بنهاية الموسم. في السنوات الأخيرة ، كان المنافسون سعداء باللعب المثمر والمذهل في المباريات وجهاً لوجه ، لذلك من المنطقي أن نؤمن بعدد كبير من الأهداف في مباراتهم الجديدة مرة أخرى والمراهنة على إجمالي (3) مقابل 2.09.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0