ارسنال ضد ليدز. هل سيحصل آرسنال على ثلاث نقاط أخرى على أرضه؟

سيواجه أرسنال فريق ليدز يوم السبت 1 أبريل على استاد الإمارات في الجولة 29 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن أرسنال ضد ليدز

يتصدر آرسنال

الأرسنال صدارة جدول الدوري الإنجليزي وبكل ثقة وهو قريب جدًا من الفوز بلقب الدوري. للقيام بذلك ، يحتاج سكان لندن ، تحت قيادة ميكيل أرتيتا ، إلى تقديم جزء نهائي ناجح من الموسم وخسارة النقاط بأقل قدر ممكن ، أو من الأفضل عدم القيام بذلك على الإطلاق.

في المباراة التالية ، أرسنال مصممون على إرضاء جماهيرهم ومواصلة سلسلة انتصاراتهم في الدوري الإنجليزي الممتاز. وأظهر آرسنال في المباريات الأخيرة مستوى جيداً من اللعب ، وتغلب الفريق على منافسيه دون أي مشاكل ، لكن بعد استراحة لمباريات المنتخبات ، لم يُعرف في أي حالة سيقترب اللاعبون من المباراة المقبلة.

ليدز

يواجه ليدز هذا الموسم صراعًا يائسًا للحفاظ على مكانته في نخبة كرة القدم الإنجليزية وكل مباراة جديدة مهمة جدًا للفريق. في الوقت الحالي ، يتواجد الأبيض فوق منطقة الهبوط ، لكن الكثافة العالية للفرق في أسفل الترتيب لا تسمح لهم بالاسترخاء.

قبل ليدز مباراة صعبة للغاية خارج أرضه ، حيث سيكون من الصعب الاعتماد على أي نقاط. في مثل هذه المباراة ، يحتاج الضيوف ، أولاً وقبل كل شيء ، إلى التفكير في لعبة موثوقة عند بواباتهم ، لأن مهمتهم الرئيسية ستكون عدم تفويت كرة سريعة ، والتي ستكسر بوضوح استراتيجية ليدز بأكملها في مبارزة.

ارسنال ضد ليدز

حقائق ارسنال مقابل ليدز

  • في مباراة الجولة الأولى من قرعة الدوري الإنجليزي الممتاز ، هزم أرسنال ليدز 1-0.
  • في ثلاث من آخر خمس مباريات بين الفريقين في بطولة إنجلترا ، كان الرهان على أكثر من (2.5) ؛
  • أيضا ، في ثلاث من آخر خمس مباريات بين المتنافسين ، جاء الرهان على "تسجيل كلا الفريقين" 1.92 ؛
  • فاز آرسنال في آخر خمس مباريات ضد ليدز في جميع المسابقات ؛
  • سلسلة انتصارات أرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز هي الآن ست مباريات متتالية.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

تقدم شركة المراهنات 1xbet ، التي تحظى بشعبية كبيرة بين مشجعي كرة القدم ، للاعبيها الاحتمالات التالية لمثل هذه المباراة من الجولة 29 من البطولة الإنجليزية: يمكنك المراهنة على فوز أرسنال مقابل 1.28 ، بالتعادل بـ 5.9 ، و في فوز ليدز بـ 10.91. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

يواصل آرسنال قيادة الدوري الإنجليزي الممتاز والاندفاع نحو البطولة التي طال انتظارها ، لذلك تعتبر المباريات على أرضه ضد خصوم أضعف فرصة عظيمة للفريق ليحصل على ثلاث نقاط أخرى. إن المدفعيون هم المرشحون الواضحون للمباراة ضد ليدز ومع جماهيرهم سيبذلون قصارى جهدهم لتحقيق نتيجة رابحة. يجب أن تلعب فئة الفريق المضيف وشكلهم الحالي دورًا حاسمًا في هذا الاجتماع ، لذا فإن الخيار المنطقي سيكون الرهان على الإعاقة 1 (-1.5) مقابل 1.87.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0