سلافيا موزير ضد دينامو مينسك. هل سيستمر دينامو في الفوز مع بداية الموسم؟

في 2 أبريل ، في إطار الجولة الثانية من الدوري البيلاروسي الرئيسي ، سيلتقي الفريقان سلافيا موزير ودينامو مينسك في يونوست أرينا (موزير).

توقعاتنا وتحليلاتنا الخبيرة حول سلافيا موزير ضد دينامو مينسك

دخلت سلافيا موزير

سلافيا الموسم الجديد دون جدوى ، حيث خسرت أمام مينسك 0: 2 في مباراتها الأولى. أظهر واردز إيفان بيونتشيك في الشوط الأول مستوى جيد من اللعب ، ردا على جميع هجمات المضيفين. في الوقت نفسه ، ارتكب "السلاف" خطأ ، حيث سمحوا للمضيفين بفتح حساب. بعد الاستراحة ، ركض "الحمر السود" للفوز ، وبدلاً من ذلك ، ارتكب الضيوف خطأً آخر ، حيث قطع روتسكي الكرة عن طريق الخطأ في شباكه.

سلافيا في المركز الرابع عشر في الترتيب ، النادي ليس لديه نقاط ، والفرق هو 0: 2 فقط.

دينامو مينسك

وأقام دينامو بثقة المباراة الافتتاحية للموسم بفوزه على إيسلوخ 3-0 على أرضه. دخلت أجنحة فاديم سكريبشينكو الاجتماع بشكل مثالي ، وتمكن الفريق بالفعل في الدقيقة الثامنة من أخذ زمام المبادرة. في المستقبل ، استمر "الأبيض والأزرق" في إبقاء الوضع على أرض الملعب تحت سيطرتهم ، بالفعل في الشوط الثاني ، حيث أنهى الخصم بهدوء. تسديدات دقيقة من Orinho و Khvaschinsky و Morozov جلبت النصر لمينسكيرز.

ويحتل دينامو المركز الأول في الترتيب ، ويحصد 3 نقاط بفارق الأهداف المسجلة وتلقى شباكه 3: 0.

سلافيا موزير ضد دينامو مينسك

حقائق سلافيا موزير مقابل دينامو مينسك

  • أقل من 2.5 هدف لعبت في آخر 3 لقاءات لـ سلافيا موزير 1.85.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

ويرى وكلاء المراهنات أن لاعبي كرة القدم في مينسك هم المرشحون المفضلون في هذا الاجتماع. كانت عروض أسعار انتصار سلافيا موزير 5.00. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.80. توقفت الاسعار عند دينامو مينسك عند المستوى 1.67. وكلاء المراهنات لا يعرفون ما يمكن توقعه من الفرق من حيث الأداء. تعرض شركة المراهنة 1xbet المراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" ، يكون المعامل 1.85 "إجمالي أكثر من 2.5" مع اقتباسات - 1.89. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

يدخل سلافيا الموسم بصعوبة ، بعد أن عانى من هزيمة في الجولة الأولى. يبدو دينامو أكثر إقناعًا ، وينوي الفريق القتال من أجل الميداليات في البطولة الحالية. رجال سكريبتشينكو سيفوزون في المباراة القادمة ، "البلوز الأبيض" سوف يهزمون "السلاف" على الطريق: فوز دينامو مينسك - 1.67.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0