اسكتلندا vs اسبانيا. هل سيحدث انتصار الاسكتلنديين الذي طال انتظاره على الإسبان؟

وتجرى يوم الثلاثاء 28 مارس على ملعب "هامبدن بارك" مبارزة بين منتخبي اسكتلندا وإسبانيا في تصفيات بطولة أمم أوروبا 2024.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن اسكتلندا ضد إسبانيا

اسكتلندا

انضم المنتخب الاسكتلندي إلى مجموعة العمل في اختيار بطولة أوروبا عام 2024 ، والتي قد يناضل فيها من أجل المركز الثاني على الأقل. بالإضافة إلى إسبانيا ، سيقاتل الفريق من أجل التأهل إلى يورو 2024 مع النرويج وقبرص وجورجيا ، ومع كل هؤلاء المنافسين ، يمكنهم الاعتماد على الأداء الجيد.

ستكون المباراة القادمة ضد المنتخب الإسباني فرصة ممتازة للاسكتلنديين لاختبار قوتهم ضد منافس كبير. ستكون المهمة الرئيسية للفريق المضيف هي اللعب بشكل دفاعي وبدون أخطاء ، وعندها فقط يفكر في بعض التصرفات الهجومية ، وهذه التكتيكات قد تحقق لهم النجاح.

إسبانيا

يُعتبر المنتخب الإسباني بحق هو المرشح المفضل لمجموعته ، وفي كل مباراة جديدة سيقرّب نفسه من الحصول على تذكرة مباشرة لبطولة أوروبا المستقبلية. بعد الأداء الكارثي في مونديال قطر ، يتوقع Furia Roja إعادة تأهيل نفسه أمام جمهوره واستعادة مجده السابق.

يخضع المنتخب الإسباني لتغيير جيلي ، بالإضافة إلى ذلك ، سيلعب الفريق الآن تحت إشراف المدرب الجديد لويس دي لا فوينتي. سيكون من المثير للاهتمام أن نرى كيف ستتغير مباراة المنتخب الإسباني تحت قيادة مدرب جديد وما إذا كان الضيوف سيتمكنون من حصد النقاط الثلاث في مباراة مقبلة.

اسكتلندا vs اسبانيا

حقائق مباراة اسكتلندا واسبانيا

  • آخر مرة لعبت فيها اسكتلندا وإسبانيا في عام 2011: فاز الإسبان 2: 1 ؛
  • المرة الأخيرة التي تغلب فيها الفريق الاسكتلندي على إسبانيا مرة أخرى عام 1984 ؛
  • في ثلاث من آخر خمس مباريات بين منتخبي اسكتلندا وإسبانيا ، كان الرهان على (2.5) 2.15 ؛
  • مباشرة في أربع من آخر خمس مباريات بين هذين المتنافسين ، جاء الرهان على "أن يسجل كلا الفريقين" 2.0.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

تقدم شركة المراهنات 1xbet ، التي تحظى بشعبية كبيرة بين عشاق كرة القدم ، لعملائها الاقتباسات التالية لهذه المباراة من الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة أوروبا 2024: يمكنك المراهنة على فوز اسكتلندا مقابل 5.30 ، بالتعادل - مقابل 3.80 ، وانتصار إسبانيا - مقابل 1.75. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

مواجهة أخرى مثيرة للاهتمام في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأوروبية 2024 ، حيث يتعين على المرشح المفضل في المباراة تأكيد هذه الحالة على الطريق. يتوقع الفريق الإسباني بالتأكيد الفوز في هذه المباراة ، لكن يمكن للفريق الاسكتلندي أن يدعي نتيجة جيدة على أرضه إذا تمكن من الصمود واللعب بشكل موثوق على بواباته. بالإضافة إلى ذلك ، من غير المرجح أن يجلس المضيفون في المباراة بأكملها في موقف دفاعي وسيبحثون عن السعادة في الهجوم. يبدو أن الخيار الجيد هو الرهان على "أن يسجل كلا الفريقين" مقابل 2.15.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0