انكلترا ضد أوكرانيا. هل سيكون هناك ضجة كبيرة في هذه المباراة؟

تقام ، يوم الأحد ، 26 مارس ، على ملعب ويمبلي ، مباراة المنتخبين الوطنيين الإنجليزي وأوكرانيا في التصفيات المؤهلة لبطولة أوروبا 2024.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن إنجلترا ضد أوكرانيا

لدى إنجلترا

جاريث ساوثجيت مجموعة كبيرة من اللاعبين الجيدين تحت تصرفه ، وحاول هذه المرة أيضًا اختيار أفضل فريق للتصفيات المؤهلة لبطولة أوروبا. يواجه البريطانيون مهمة الوصول إلى بطولة أوروبا 2024 من المركز الأول ، مما يعني أن فريق ساوثجيت لا يحق له خسارة نقاط في مبارياته على أرضه.

في مباراة الجولة الثانية ضد أوكرانيا ، سيبذل المنتخب الإنجليزي كل ما في وسعه لإرضاء الجماهير المحلية والحصول على النتيجة المرجوة. من غير المرجح أن يقوم مرشد The Three Lions بتجربة الفريق وسيعتمد على لاعبين متمرسين وذوي خبرة.

أوكرانيا

اقترب المنتخب الأوكراني من بداية حملة التصفيات المؤهلة لبطولة أوروبا 2024 في حالة مفككة ، مع خسائر في الأفراد وعدم اليقين في موقع التدريب. وسيتولى رسلان روتان قيادة المنتخب الأوكراني في المباراة المقبلة كمدرب بالإنابة يجمع بين هذا المنصب والعمل في الإسكندرية وفريق الشباب.

ومع ذلك ، هناك العديد من اللاعبين ذوي الخبرة والجيدة في المنتخب الأوكراني الذين يمثلون الأندية الأوروبية الرائدة. سيحاول Blue-Yellows إظهار أقصى ما لديهم في حالة المستضعف ، وإذا تمكنوا من لعب أفضل ما لديهم ، فسيكونون قادرين على المطالبة بالإحساس.

انكلترا ضد أوكرانيا

حقائق مباراة إنجلترا وأوكرانيا

  • التقى الفريقان آخر مرة في ربع نهائي بطولة أوروبا 2020: فازت إنجلترا على أوكرانيا 4-0 ؛
  • فقط في واحدة من آخر خمس مباريات بين الفريقين رهان على مجموع (2.5) 1.85 ؛
  • أيضًا ، في واحدة فقط من آخر خمس مباريات بين الخصوم ، جاء الرهان على "تسجيل كلا الفريقين" في 2.30 ؛
  • هزمت أوكرانيا إنجلترا مرة واحدة فقط في تاريخها.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

تقدم شركة المراهنات 1xbet ، التي تحظى بشعبية كبيرة بين عشاق كرة القدم ، لعملائها الاحتمالات التالية لهذه المباراة المؤهلة لبطولة أوروبا 2024: يمكنك المراهنة على فوز إنجلترا مقابل 1.35 ، والتعادل 5.60 ، والنصر. أوكرانيا - 9.30. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

هناك مفضل واضح في هذه المباراة - سيحاول فريق إنجلترا الحصول على ثلاث نقاط في المباراة ضد خصم مناسب تاريخيًا في ملعبهم. الفريق الأوكراني ليس في أفضل حالة وسيكون من المثير للاهتمام أن نرى كيف يتعامل الضيوف مع الإمكانات الهجومية للمضيفين. ستكون المهمة الرئيسية للأصفر الأزرق البقاء على قيد الحياة وعدم السماح للكرة السريعة في شباكهم ، ولكن لا يزال يتعين على فئة "الأسود الثلاثة" أن تلعب دورًا حاسمًا في مثل هذه المبارزة. سيكون الخيار المنطقي هو الرهان على العائق 1 (-1.5) على 1.95.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0