ايرلندا ضد فرنسا. هل سيؤكد الضيوف حالة المفضلة بشكل واضح؟

تقام مباراة المنتخبين الوطني الإيرلندي والفرنسي في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأوروبية 2024 ، يوم الاثنين ، 27 مارس ، على ملعب أفيفا في دبلن.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن أيرلندا وفرنسا

أيرلندا

دخل المنتخب الأيرلندي في مجموعة صعبة للغاية في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأوروبية 2024 ، حيث سيكون من الصعب للغاية عليهم التأهل للحصول على تذكرة إلى البطولة الأوروبية الرئيسية. افتقد المنتخب الأيرلندي منذ فترة طويلة إلى نجوم السماء ومن غير المرجح أن يتمكن من التسديد من الجانب الإيجابي في هذه الجولة التأهيلية.

ومع ذلك ، فإن المنتخب الأيرلندي فريق قوي بالمعايير الأوروبية ، والذي ، في ملعبه ومع جماهيره ، يمكن أن يفاجئ ويأخذ النقاط من خصم من أي مستوى. سيكون دعم المشجعين المحليين عاملاً مهمًا لهذه الليلة الأيرلندية.

فرنسا

لكن الفريق الفرنسي سيطالب بحق الحصول على تذكرة مباشرة لبطولة أوروبا المقبلة ، لذلك فهم ينظرون إلى المباراة مع أيرلندا على أنها فرصة للحصول على النقاط الثلاث التالية. ووضع الضيف لا يزعج نواب أبطال العالم على الإطلاق ، الذين سيكونون المرشحون المفضلون في هذه اللعبة.

دخل ديدييه ديشامب تقليديًا في تطبيق المباريات الأولى لاختيار أفضل اللاعبين وأكثرهم استعدادًا في الوقت الحالي ، لذلك لا شك في قوة الفريق الفرنسي. يعتزم الفريق الفرنسي السيطرة على المباراة في المباراة المقبلة وسيحاول تسجيل أكبر عدد ممكن من الأهداف ضد الخصم.

ايرلندا ضد فرنسا

حقائق مباراة أيرلندا وفرنسا

  • كانت آخر مرة لعب فيها الخصوم مباراة ودية في عام 2018: هزمت فرنسا أيرلندا 2-0 ؛
  • فقط في واحدة من آخر خمس مباريات بين هذه الفرق ، تم الرهان على إجمالي أكثر من (2.5) ؛
  • فقط في اثنتين من آخر خمس مباريات بين الخصوم ، تم الرهان على "تسجيل كلا الفريقين" ؛
  • فازت فرنسا بأربع من مبارياتها الخمس الأخيرة ضد إيرلندا على مستويات مختلفة.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

تقدم شركة 1xbet ، وهي شركة مراهنة معروفة بين مشجعي كرة القدم ، للاعبيها الاحتمالات التالية لمثل هذه المباراة من الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة أوروبا 2024: يمكنك المراهنة على فوز أيرلندا بـ 5.60 ، بالتعادل 3.80 وانتصار فرنسا - 1.72. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

يعتبر المنتخب الفرنسي هو المرشح المفضل ليس فقط في مباراة الجولة الثانية ضد أيرلندا ، ولكن أيضًا لمجموعته بأكملها ، مما يعني أنه يجب أن يسمح بحد أدنى من الأخطاء خلال دورة التصفيات بأكملها. سيحضر فريق ديشان إلى أيرلندا للحصول على ثلاث نقاط ، لذا في المباراة الجديدة سيلعبون الرقم الأول ومن موقع قوة. سيكون من الصعب على المضيفين معارضة أي شيء لمثل هذا الخصم الهائل ، لذا فإن الخيار العملي للمراهنة في هذه الحالة هو H2 (-1) مقابل 2.25.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0