ريال مدريد vs بلد الوليد. هل نتوقع أحاسيس في مدريد؟

في 2 نيسان / أبريل ، سيلتقي ريال مدريد وبلد الوليد على ملعب سانتياغو برنابيو في الجولة الـ27 من الدوري الإسباني La Laga ، على ملعب سانتياغو برنابيو.

توقعاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن مباراة ريال مدريد وبلد الوليد

ريال مدريد

دفن ريال مدريد بالفعل فرصه في الفوز بالبطولة هذا العام ، في المبارزة الأخيرة التي خسرها خارج أرضه أمام برشلونة الكتالوني 1: 2. ولم يواكب واردز كارلو أنشيلوتي تحركات أصحاب الأرض على أرض الملعب ، مما اضطر ريال مدريد لعقد اللقاء بالرقم الثاني. في الوقت نفسه ، كان "الكريم" محظوظًا ، حيث سجل الخصم في بداية المباراة هدفًا في مرماه. في المستقبل ، خسر الضيوف زمام المبادرة أخيرًا ، لذلك أكد "العقيق الأزرق" ميزة لعبهم.

يحتل ريال مدريد المركز الثاني في الدوري برصيد 56 نقطة بفارق أهداف 51:21.

بلد الوليد

يستمر بلد الوليد في التراجع ، في المباراة الأخيرة من البطولة الإسبانية ، خسر النادي الموجود على أرضه أمام أتليتيك 1: 3. حاولت أجنحة باتشيتا فرض شروطها على الضيوف ، لكن هجمات المضيفين افتقرت إلى الحدة. نتيجة لذلك ، حتى في النصف الأول ، سمح الأبيض الأرجواني للباسك بأخذ زمام المبادرة. في المستقبل ، لم تستطع "البُقَيْض" أن تأتي بأي شيء ، لذلك ذهب "البياض الحمر" بهدوء إلى الصدارة. تبين أن لارين هو مؤلف الكرة الوحيدة في المضيفين.

ويحتل بلد الوليد المركز 16 في الدوري برصيد 28 نقطة ونسبة هدف 20:38.

ريال مدريد vs بلد الوليد

حقائق عن مباراة ريال مدريد وبلد الوليد

  • تعادل ريال مدريد في الشوط الأول مع بلد الوليد في 7 مباريات متتالية 3.15.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

وكلاء المراهنات لا يشككون في نجاح "النادي الملكي". كانت أسعار فوز الريال - 1.22. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 7.40. توقفت الأسعار في Victoria Valladolid ، عند حوالي الساعة 12.00. وكلاء المراهنات ينتظرون الأهداف من الفرق الإسبانية. تعرض شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "إجمالي أقل من 3.5" احتمالات - 1.88 ، "إجمالي أكثر من 3.5" مع عروض الأسعار - 1.96. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

حقق ريال مدريد نجاحًا متباينًا ، وكاد الفريق يخسر سباق اللقب في الدوري الإسباني. "كريمي" يراهنون على دوري الأبطال. بلد الوليد لا يبدو الأفضل ، وعادة ما يقود كفاحًا نشطًا للحفاظ على تصريح إقامة في النخبة. في المباراة القادمة ، سيفوز رجال أنشيلوتي ، سيغتنم "أصحاب الدسم" الفرصة بالتأكيد على أرضهم على حساب لاعب خارجي لتحسين مزاجهم: فوز ريال مدريد بإعاقة 1 (-1.5) - 1.57.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0