باريس سان جيرمان ضد ليون. هل نتوقع مفاجأة من "النساجين"؟

في 2 أبريل ، في مباراة الجولة 29 من الدوري الفرنسي ، على ملعب Parc des Princes (باريس) ، سيقيس باريس سان جيرمان وليون قوتهم.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة في مباراة باريس سان جيرمان وليون

قطع باريس

سان جيرمان باريس سان جيرمان أربع انتصارات متتالية في البطولة ، بعد أن تعرض للهزيمة على أرضه أمام رين 0: 2. كان Wards of Christophe Galtier يأمل في كسر مقاومة الضيوف بسرعة ، لذلك بدأ الفريق في الهجوم منذ الدقائق الأولى. لم تنجح فكرة الباريسيين ، فالسود الحمر لم يدافعوا بمهارة فحسب ، بل تعرضوا للهجوم المضاد أيضًا. نتيجة لذلك ، تنازل "الأحمر والأزرق" عن كرة في كل جزء ، ومرة أخرى تركوا بلا شيء.

يحتفظ باريس سان جيرمان بمركزه الأول في الترتيب برصيد 66 نقطة ونسبة هدف 68:28.

ليون

ليون يلعب من أجل التعادل في مباراة البطولة الثالثة على التوالي ، وهذه المرة خسر أولمبيك على أرضه العالم مع نانت 1: 1. ارتكب جناح فريق Laurent Blanc خطأ في بداية اللقاء ، عندما قطع Lukeba الكرة في مرماه في الدقيقة الثانية. نجح "النساجون" في الإسراع ، واستعادة التوازن قبل نهاية الشوط الأول ، بذل لاكازيت قصارى جهده. بعد الاستراحة ، واصل "الأطفال" الضغط على "الكناري" ، لكن النتيجة على لوحة النتائج لم تتغير.

ويحتل ليون المركز العاشر في البطولة الفرنسية برصيد 41 نقطة بنسبة هدف 43:32.

باريس سان جيرمان ضد ليون

حقائق مباراة باريس سان جيرمان وليون

  • تعادل ليون في آخر 3 مباريات في الدوري الفرنسي.
  • أكثر من 2.5 هدف لعبوا في 7 من آخر 10 مباريات لباريس سان جيرمان هذا الموسم ؛
  • أكثر من 2.5 هدف لعبوا في 7 من آخر 10 مباريات ليون هذا الموسم 1.52.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

يعطي وكلاء المراهنات في هذا الاجتماع الأفضلية للفريق المضيف. بالنسبة لفوز باريس سان جيرمان ، كانت الأسعار - 1.42. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 5.20. توقفت الأسعار في Victoria Lyon ، في حوالي الساعة 7.00. وكلاء المراهنات ينتظرون أهدافا من العمالقة الفرنسيين. تعرض شركة المراهنات 1xbet المراهنة على احتمال "إجمالي أقل من 3.5" - 1.60 ، "إجمالي أكثر من 3.5" مع عروض الأسعار - 2.29. قم بتثبيت تطبيق 1xbet app وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

يواصل باريس سان جيرمان ، رغم كل مشاكله ، التقدم بثقة في دوري الدرجة الأولى الفرنسي. يواصل ليون الفشل موسمًا بعد موسم ، "النساجون" عالقون في منتصف الجدول. في المباراة القادمة ، أعتقد أن الضيوف سيخوضون معركة مع الباريسيين ، وهم بالتأكيد لن يخسروا خسارة كبيرة: لن يخسر ليون أكثر من هدف واحد - الإعاقة 2 (+1.5) - 1.75.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0