مانشستر سيتي vs بايرن ميونيخ. أي فريق سيفوز بالمباراة الأولى؟

يلتقي مانشستر سيتي مع بايرن ميونيخ يوم الثلاثاء 11 أبريل على ملعب الاتحاد في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

توقعاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن مباراة مانشستر سيتي وبايرن ميونيخ

كان فوز مانشستر سيتي

بدوري أبطال أوروبا حلمًا قديمًا لمانشستر سيتي وهذا الموسم ليس استثناءً. يواصل سكان المدينة المشاركة في العديد من البطولات في نفس الوقت ، لكن كأس أوروبا الرئيسية هي البطولة ذات الأولوية للفريق في هذا الجزء من الموسم.

لم يكن مانشستر سيتي محظوظًا للغاية بالتعادل ، لأن جناح بيب جوارديولا حصل على أقوى خصم ممكن. ولكن سيكون الانتصار والنجاح أكثر قيمة إذا تمكن المواطنون من المضي قدمًا. ليس هناك شك في أن المضيفين سيحاولون في مجالهم خلق ميزة مريحة قبل مباراة الإياب.

بايرن

بايرن لم يخسر حتى الآن في دوري أبطال أوروبا الحالي ، وفي المرحلة الأخيرة من البطولة هزم باريس سان جيرمان الهائل. لم تقنع مثل هذه النتائج رؤساء ميونيخ ، الذين قرروا تغيير المدرب والآن يرأس الفريق توماس توخيل ، الذي فاز بدوري أبطال أوروبا مع تشيلسي قبل بضع سنوات.

لم يتضح بعد ما إذا كان المدرب الألماني سيكون قادرًا على تحسين مباراة بايرن ميونيخ ، لكن المباراة مع مانشستر سيتي ستكون بالتأكيد الاختبار الرئيسي له في منصبه الجديد. من المؤكد أن توخيل سيركز ليس فقط على اللعب الدفاعي القوي ، بل سيحاول أيضًا الاستفادة القصوى من إمكانات فريقه الهجومية في المباراة الأولى ضد مانشستر سيتي.

مانشستر سيتي vs بايرن ميونيخ

حقائق مباراة مانشستر سيتي وبايرن ميونيخ

  • التقى الفريقان آخر مرة في مباراة ودية في صيف 2022: فاز مانشستر سيتي على بايرن 1-0.
  • في أربع من آخر خمس مباريات بين الفرق في المسابقات الأوروبية ، جاء الرهان على إجمالي (2.5) في 1.65 ؛
  • أيضًا ، في أربع من آخر خمس مباريات بين متنافسين في المنافسة الأوروبية ، جاء الرهان على "تسجيل كلا الفريقين". 1.62 ؛
  • لم يخسر مانشستر سيتي وبايرن في دوري أبطال أوروبا الحالي.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

شركة مراهنات مشهورة جدًا بين مشجعي كرة القدم ، 1xbet تقدم للاعبيها الاحتمالات التالية لهذه المباراة الأولى من 1/4 نهائيات دوري أبطال أوروبا: يمكنك المراهنة على مانشستر سيتي مقابل 1.90 ، وتعادل 3.90 ، وعلى بايرن. 4.00. قم بتنزيل 1xbet app على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

المواجهة الرئيسية في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ، حيث سيلعب المرشحان الرئيسيان في هذا القرعة ضد بعضهما البعض. يمكن أن تتأهل مثل هذه المبارزة بشكل جيد إلى حالة النهائي ، ولكن بالفعل في المرحلة النهائية 1/4 ، سيتعين على أحد الفرق مغادرة البطولة. لم يلتق الخصوم مع بعضهم البعض على المستوى الرسمي لفترة طويلة ، لذلك قد يصبح الاجتماع الأول مثل هذا الاستطلاع ويعقد بوتيرة هادئة ، ولكن مع ذلك ، سيكون لدى كل من المضيفين والضيوف بالتأكيد فرص للتسجيل. يبدو أن الخيار المتواضع والموثوق هو الرهان على "أن يسجل كلا الفريقين" مقابل 1.62.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0