أورينبورغ مقابل روستوف. من سيكون أقوى في ديربي المدينة؟

في 10 أبريل ، في مباراة الجولة 22 من الدوري الروسي الممتاز ، على ملعب غازوفيك (أورينبورغ) ، سيقيس ناديا أورينبورغ وروستوف قوتهما.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن Orenburg vs Rostov

فشل Orenburg

Orenburg في النجاح في المباراة الأخيرة من البطولة الروسية ، حيث تقاسم النقاط مع Krylya Sovetov 1: 1 على الطريق. نمت أجنحة Wards of Marcel Lichka في بداية الاجتماع ، مما سمح للسامريين بتسجيل هدف مبكر. لم يشعر الفريق الأزرق بالأسف على أنفسهم ، واستغل الفريق زمام المبادرة ، حتى قبل الاستراحة ، بعد أن استعاد جهود فوروبيوف. بعد الاستراحة ، دخلت المباراة في مسار تصادمي ، لكنها لم تسجل الأهداف مرة أخرى.

ويحتل أورينبورغ المركز السابع في الترتيب برصيد 32 نقطة بفارق هدف 41:41.

روستوف

حقق روستوف سلسلة من ثلاثة انتصارات متتالية في الدوري الإنجليزي الممتاز ، بفوزه على موسكو توربيدو 2: 1 في المباراة الأخيرة على أرضه. لم يكن الشوط الأول جيدًا بالنسبة للاعبين فاليري كاربين ، في البداية أهدر بولوز ركلة جزاء ، ثم تمت إزالة جليبوف من الملعب بسبب انتهاكه. على ما يبدو ، حفز هذا "البلوز الأصفر" ، تمكن الفريق من الإسراع بالتوقيع مرتين على بوابات "Avtozavodtsev" ، وبالتالي ضمان فوزهم. سجل لانجوفيتش وتشرنوف أهدافًا لـ "كومبينرز".

يحتل روستوف المركز الثاني في البطولة ، برصيد 44 نقطة ، بنسبة هدف 38:28.

أورينبورغ مقابل روستوف

حقائق أورينبورغ مقابل روستوف

  • فاز روستوف في 6 من آخر 7 مباريات في الدوري الروسي ؛
  • أكثر من 2.5 هدف لعبوا في 6 من آخر 7 مباريات لروستوف في الدوري الروسي 1.63 ؛
  • فاز روستوف بهدف واحد في آخر 3 مباريات في الدوري الروسي.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

المراهنات تعطي الأفضلية للفريق المضيف. كانت أسعار فوز أورينبورغ 2.21. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.60. حول نجاح روستوف ، توقفت الأسعار عند المستوى 3.25. وكلاء المراهنات ينتظرون كرة قدم منتجة من الفرق الروسية. تعرض شركة المراهنة 1xbet للمراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" المعامل - 2.24 ، "إجمالي أكثر من 2.5" مع الاقتباسات - 1.63. قم بتثبيت تطبيق 1xbet app وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

صعد الفريق أورينبورغ يقضي موسمًا رائعًا ، إلى قمة الجدول. يؤدي روستوف عمومًا أداءً فوق كل التوقعات والافتراضات ، مدعيًا الميداليات حقًا. في الديربي "الحضري" ، فريقان في حالة ممتازة ، أعتقد أن رجال كاربين ، إذا لم يواصلوا سلسلة الانتصارات ، فلن يتركوا بالتأكيد بدون تسجيل نقاط: لن يخسر روستوف - العائق 2 (0) - 2.36 .

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0