رايو فاليكانو ضد أتلتيكو. هل سيستمر شباب Simeone في الفوز في Primera؟

في 9 أبريل ، في مباراة الجولة 28 من الدوري الإسباني ، سيلتقي فريقا رايو فاليكانو وأتلتيكو. ستقام المباراة في كامبو دي فاليكاس (مدريد).

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة في مباراة رايو فاليكانو وأتلتيكو

رايو فاليكانو

رايو فاليكانو لا يمكن أن ينجح في المباراة السابعة على التوالي في البطولة ، في الجولة الأخيرة تقاسم الفريق النقاط مع فالنسيا 1: 1 على الطريق. دخل واردز أندوني إيراولا اللقاء بشكل جيد ، في الدقيقة التاسعة وضعهم كومسانا في المقدمة. في المستقبل ، استمر "النحل" في السيطرة على ما يحدث في الميدان. لكن بعد الاستراحة ، تراجع "العمالقة" ، وكان الفريق يأمل في الدفاع عن الحد الأدنى من الميزة ، لكن "الخفافيش" وجدت القوة لهجوم واحد فعال.

يحتل رايو فاليكانو المركز الثامن في الدوري برصيد 37 نقطة بفارق أهداف 32:31.

أتليتكو

زاد أتليتكو من خط نجاحه في المثال إلى 11 مباراة ، بفوزه على بيتيس 1-0 بأقل عدد من النقاط في الجولة الأخيرة على أرضه. بدا واردز دييجو سيميوني من حيث اللعب فوق "البيض الأخضر" ، ومع ذلك ، فقد خذل مدريد بشكل كارثي من خلال التنفيذ. لفترة طويلة ، كانت "المرتبة" تهدر الطاقة ببساطة في هجمات لا نهاية لها على بوابات الضيوف. بالفعل في النهاية ، تمكن "البيض الحمر" من إيجاد ثغرة في الدفاع عن "beticos" ، أطلق كوريا النار مباشرة على المرمى.

يحتل أتلتيكو المركز الثالث في الدوري الإسباني برصيد 54 نقطة بفارق أهداف 43:19.

رايو فاليكانو ضد أتلتيكو

حقائق عن رايو فاليكانو ضد أتلتيكو

  • سجل أقل من 2.5 هدفًا في 12 من آخر 15 مباراة في الدوري الإسباني ؛
  • فاز أتليتكو في 6 من آخر 7 مباريات في الدوري الإسباني 1.91 ؛
  • أتلتيكو لم تتلق شباكه أي هدف في 5 من آخر 7 مباريات في الدوري الإسباني.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

المراهنات في ديربي مدريد تعطي الأفضلية للضيوف. كانت احتمالات فوز رايو فاليكانو 4.30. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.55. توقفت الأسعار في Atlético Victoria ، عند حوالي 1.91. صانع المراهنات لا يتوقع أهدافا من فرق مدريد. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على احتمالات "إجمالي أقل من 2.5" - 1.65 ، "إجمالي أكثر من 2.5" مع عروض الأسعار - 2.24. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

Rayo Vallecano خارج الشكل ، وهذا هو السبب في أن الفريق سمح للمنافسين بالدخول في الفجوة ، وخطر الاستمرار في الهبوط إلى أسفل الجدول. أتلتيكو ، على العكس من ذلك ، قد اكتسب وتيرة هائلة في الأسابيع الأخيرة ، ولم يتبق أي أثر لإخفاقات الفريق في البداية. شباب سيميوني سيفوزون في الديربي ، "المرتبة" بسبب أفضل الظروف ، حتى على الطريق ، سيكونون قادرين على التغلب على "النحل" ، الآن الفارق كبير بين الفريقين: فوز أتليتكو - 1.91.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0