بيتيس مقابل كاديز. هل يكسر الضيوف الخط دون انتصارات على ملعب أجنبي؟

9 أبريل ، كجزء من الجولة 28 من الدوري الإسباني ، على ملعب بينيتو فيلامارين أرينا (إشبيلية) ، سيلتقي فريقا بيتيس وكاديز.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة في مباراة بيتيس وكاديز

أنهى بيتيس

بيتيس سلسلة من ست مباريات بدون هزيمة في الدوري الإسباني بهزيمة 0-1 خارج أرضه أمام أتلتيكو مدريد في الجولة الأخيرة. خاضت أجنحة مانويل بيليجريني قتالًا أضعف ، ولم يواكب الفريق دائمًا تحركات "المرتبة". في نفس الوقت ، في الشوط الأول ، تمكن فريق Green-Whites من إغلاق البوابات. بعد الاستراحة ، واصل الضيوف التمسك بسطرهم ، وارتكبوا الخطأ الوحيد في نهاية الاجتماع.

ويحتل بيتيس المركز الخامس في الدوري الإسباني برصيد 45 نقطة بفارق أهداف 34:27.

قادس

قاطع قادش قطعة من أربع مباريات بالنقاط ، وخسر أمام إشبيلية 0: 2 في الجولة الأخيرة على أرضه. قضى واردز سيرجيو جونزاليس الشوط الأول بشكل سيئ ، واستحوذ الفريق على الكرة بنسبة 38٪ من وقت اللعب. الجدير بالذكر أن "الغواصة الصفراء" أظهرت نفسها بشكل جيد في الدفاع ، حيث منعت الخصم من فتح حساب. ولكن بعد فترة توقف ، سقط أصحاب الأرض ، وسمح للبيض الحمر بتسجيل هدفين. في المستقبل ، حاول "الأصفر والأزرق" التقدم ، لكن العدو نجا.

قادش يحتل المركز الخامس عشر بالدوري برصيد 28 نقطة ونسبة هدف 21:40.

بيتيس مقابل كاديز

حقائق بين بيتيس وكاديز

  • تم تسجيل أقل من 2.5 هدف في 6 من آخر 7 مباريات في قادس في الدوري الإسباني ؛
  • أقل من 2.5 هدف خاضها ريال بيتيس في آخر 4 مباريات بالدوري الإسباني 1.75.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

وكلاء المراهنات ينتظرون الفوز في أداء سيفيليان. وعروض انتصار بيتيس بلغت 1.68. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.90. توقفت الأسعار في Victoria Cadiz ، في حوالي الساعة 5.20. المراهنات لا تتوقع كرة قدم مثمرة. يعرض مكتب المراهنات 1xbet المراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" المعامل - 1.75 ، "إجمالي أكثر من 2.5" مع الاقتباسات - 2.08. قم بتثبيت تطبيق 1xbet app وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

يقاتل بيتيس من أجل الحصول على مكان في منطقة دوري أبطال أوروبا ، على الرغم من افتقار أشبيلية للاستقرار في الجولات الأخيرة. قادس يحل مشاكل أخرى ، الفريق يقاتل من أجل البقاء ، في الوقت الحالي بنجاح. في لقاء وجهاً لوجه ، بالنظر إلى إخفاقات الضيوف في ملعب أجنبي ، ما زلت أتوقع النجاح من رجال بيليجريني ، يجب أن يحصل بيتيسوس على ثلاث نقاط على أراضيهم: فوز بيتيس - 1.68.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0