مباراة ليفربول وارسنال. من سيفوز بالمباراة الرئيسية في الجولة الجديدة؟

يوم الأحد ، 9 أبريل ، على ملعب "أنفيلد رود" ستقام مبارزة بين ليفربول وأرسنال في الجولة 30 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن مباراة ليفربول وآرسنال

ليفربول

في الجولة الأخيرة من بطولة إنجلترا دون فرصة خسرها أمام مانشستر سيتي وعاد مرة أخرى إلى إبعاد نفسه عن الصراع على مكان في منطقة دوري أبطال أوروبا في نهاية الموسم. يستمر فريق يورغن كلوب في الأداء غير المنتظم ، لكن أخطاء المنافسين الرئيسيين لا تزال تمنح جماهير الريدز الأمل في رؤية المرشحين المفضلين لديهم في المراكز الأربعة الأولى.

أمام ليفربول ، هناك مواجهة أخرى من الدرجة الأولى ضد زعيم بطولة إنجلترا ، حيث سيحاول المضيفون إعادة تأهيل أنفسهم للإخفاقات الأخيرة. لا يزال الدوري الإنجليزي الممتاز هو البطولة الوحيدة التي يلعب فيها الريدز هذا الموسم ، مما يعني أن جناح كلوب ليس لديه ما يخسره ويجب عليهم اللعب للفوز في كل مباراة.

ارسنال

يواصل أرسنال الفوز على جميع منافسيه في الدوري الإنجليزي الممتاز دون أي مشاكل ويستحق تصدر الترتيب. مع كل جولة جديدة ، يقترب آرسنال من لقب البطل المنشود ، وسيكون الفوز على ليفربول في الجولة التالية تأكيدًا آخر على الطموحات النبيلة للندن.

مثل ليفربول ، يمكن لأرسنال التركيز فقط على الدوري الإنجليزي الممتاز في نهاية الموسم. من غير المرجح أن يقوم ميكيل أرتيتا بتجربة التشكيلة في هذا الجزء من الموسم ، مما يعني أنه في المباريات المتبقية ، سيكون المدفعجية قد أثبتوا وجود لاعبين من الفريق الرئيسي.

مباراة ليفربول وارسنال

حقائق مباراة ليفربول وآرسنال

  • وتغلب أرسنال على ليفربول 3-2 في مباراة الدور الأول من الدوري هذا الموسم.
  • فقط في اثنتين من آخر خمس مباريات بين الفرق في جميع البطولات ، حصل الرهان على إجمالي (2.5) في 1.67 ؛
  • فقط في واحدة من آخر خمس مباريات بين الخصوم في جميع المسابقات ، جاء الرهان على "تسجيل كلا الفريقين" 1.54 ؛
  • فاز آرسنال بآخر سبع مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

تقدم شركة المراهنات 1xbet ، المشهورة بين مشجعي كرة القدم ، لعملائها الاحتمالات التالية للمباراة المركزية للجولة الثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز: يمكنك المراهنة على ليفربول مقابل 2.56 ، وتعادل 3.82 ، وعلى أرسنال مقابل 2.59. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

ستكون هذه المباراة المركزية في الجولة الجديدة من بطولة إنجلترا ، حيث سيلعب فريقان بريطانيان كبيران ضد بعضهما البعض ، مما يحل مشاكل مختلفة في القرعة الحالية. يرفض وكلاء المراهنات تحديد مفضل واضح في مثل هذه المباراة ويعطون احتمالات متساوية تقريبًا لفوز أحد الفرق. لا يزال كل من ليفربول وأرسنال بحاجة إلى نقاط البطولة ، لذلك سيحاول كلا الفريقين إظهار أفضل ما لديهما في معركة وجهاً لوجه. في المباريات الأخيرة ، لعب الخصوم بفاعلية كبيرة ، لذا فمن المنطقي أن تراهن على إجمالي أكثر من (2.5) مقابل 1.67.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0