مانشستر يونايتد ضد إيفرتون. هل سيؤكد المضيفون حالة المرشح المفضل؟

يوم السبت ، 8 أبريل ، على ملعب "أولد ترافورد" ستكون مبارزة بين مانشستر يونايتد وإيفرتون في الجولة 30 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن مباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون

مانشستر يونايتد

لم يمر مانشستر يونايتد بأفضل جزء من الموسم ، ولم يتمكن الفريق من الفوز بثلاث جولات متتالية ، وأصبح مكانه في المراكز الأربعة الأولى موضع تساؤل كبير مرة أخرى. في الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز ، خسر الشياطين الحمر دون فرصة أمام نيوكاسل على الطريق وخسروا المركز الثالث في الترتيب.

يعد اللقاء على أرضه ضد إيفرتون فرصة جيدة للشياطين الحمر لإعادة تأهيل أنفسهم أمام جماهيرهم بسبب إخفاقاتهم الأخيرة. من المؤكد أن مانشستر يونايتد سيحضر مثل هذا الاجتماع في أقوى تشكيلة له وسيبذل قصارى جهده لتحقيق نتيجة رابحة.

إيفرتون

يخوض فريق Irisok معركته الخاصة في أسفل الترتيب حيث يواصل الفريق الكفاح من أجل البقاء هذا الموسم. بعد كل جولة يتغير موقع الأندية في منطقة الهبوط ، مما يعني أن نتيجة المباراة التالية مهمة جدًا لإيفرتون ويمكن أن تكون حاسمة في نهاية الموسم.

في مباراة الجولة المقبلة ، سيحتاج إيفرتون إلى إظهار أفضل ما لديه من أجل التمسك بالنقاط. سيقترب الضيوف من المعركة في وضع المستضعف ، لكن شون دايكي سيحفز بالتأكيد فريقه على الأداء الجيد وسيطلب الانضباط من لاعبيه في ملعب كرة القدم.

مانشستر يونايتد ضد إيفرتون

حقائق مباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون

  • فاز مانشستر يونايتد على إيفرتون 2-1 في الجولة الأولى من الدوري هذا الموسم.
  • آخر مرة التقى فيها الخصوم في كأس الاتحاد الإنجليزي: فاز مانشستر يونايتد على إيفرتون بنتيجة 3: 1 ؛
  • في ثلاث من آخر خمس مباريات بين الفرق في جميع البطولات ، بلغ مجموع الرهان (2.5) 1.77 ؛
  • أيضًا ، في ثلاث من آخر خمس مباريات بين المتنافسين ، كان الرهان على "تسجيل كلا الفريقين" 1.94 ؛
  • فاز مانشستر يونايتد بثلاث من مبارياته الخمس الأخيرة ضد إيفرتون على مستويات مختلفة.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

تقدم شركة 1xbet ، وهي شركة مراهنة معروفة بين عشاق كرة القدم الإنجليزية ، لعملائها الاحتمالات التالية لمثل هذه المباراة المهمة في الجولة التالية من الدوري الإنجليزي الممتاز: يمكنك المراهنة على مانشستر يونايتد مقابل 1.46 ، وتعادل 4.43 ، و على إيفرتون مقابل 7.95 صلبة. قم بتثبيت تطبيق 1xbet app وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

يعتبر مانشستر يونايتد المرشح الأوفر حظاً في مباراة إيفرتون ، لكن في هذه المواجهة كل شيء ليس بهذه البساطة. لم يحل كل من الشياطين الحمر والتوفيز جميع مشاكلهم في الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي الممتاز ، ومن المؤكد أنهم سيستعدون للحصول على جميع النقاط الثلاث. لا يمكن لمانشستر يونايتد ضمان مكان في المراكز الأربعة الأولى ، وإيفرتون يخوض معركة يائسة للحفاظ على مكانه في النخبة. يجب أن يسجل المضيفون أهدافهم بالتأكيد ، ودفاعهم في المباريات الأخيرة غير مشجع بالموثوقية وهو ضعيف للغاية. لذلك ، سيكون الخيار المنطقي هو الرهان على "تسجيل كلا الفريقين" مقابل 1.94.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0