أستانا مقابل القيرات. هل سيستمر البطل في الفوز؟

في 15 أبريل ، كجزء من الجولة السادسة من الدوري الكازاخستاني الممتاز ، يلتقي الفريقان أستانا وكيرات ألماتي في أستانا أرينا (أستانا).

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة حول Astana vs Kairat

فاز أستانا

أستانا في اللقاء الثاني على التوالي ، والآن تفوق الفريق على توبول بنتيجة 1: 0 على الأقل. لعب Wards of Grigory Babayan المباراة بثقة ، ولم يسمحوا للخصم بتفريق هجماتهم. نتيجة لذلك ، كانت الأصفار تحترق على لوحة النتائج لفترة طويلة ، ولم ينجح أحد في اقتناص زمام المبادرة بمفرده. بالفعل في منتصف الشوط الثاني ، تسارعت "الأصفر والأزرق" ، مما سمح لتوماسوف بتسجيل هدف ، والذي أصبح الفائز في النهاية.

يحتل أستانا المركز الثاني في الترتيب برصيد 12 نقطة بفارق هدف 8: 5.

قيرات

قاطع قيرت أربع مباريات متتالية دون هزيمة في البطولة الكازاخستانية ، وخسر في الجولة الأخيرة أمام زيتسو 2: 3. دخلت أجنحة كيريل كيكر المعركة بشكل أفضل ، وتمكنوا من فتح النتيجة حتى في الشوط الأول. بعد الفاصل ، استمر "الأصفر-الأسود" في السيطرة على مسار الاجتماع ، ولم يسمحوا للخصم بالاقتراب منهم مرة أخرى. بالفعل في النهاية ، توقف المضيفون ببساطة عن اللعب ، وبالتالي منح النصر لـ Zhetysu. وسجل فاسين وأولشين أهدافا لصالح "يلوز بلاكز".

ويحتل الخيرات المركز السابع في الدوري برصيد 8 نقاط بنسبة هدف 11: 8.

أستانا مقابل القيرات

حقائق أستانا مقابل القيرات

  • في آخر 6 مباريات بمشاركة قيرات في البطولة ، سجل الفريقان ؛
  • تم لعب أكثر من 2.5 هدف في 5 من آخر 6 مباريات خاضها خيرت في بطولة كازاخستان.

لعبة توقع المجاميع

أستانا هي المرشح الرئيسي للبطولة ، الهزيمة الوحيدة هذا الموسم ، هذا استثناء لاتجاه قيادة النادي في البلاد. خيرات غير مستقر في بداية البطولة ، وغالبًا ما يخسر نقاطًا في المباريات التي يمكن أن يفوز فيها. كلا الفريقين من الأسماء الكبيرة على مستوى بطولة كازاخستان. ومع ذلك ، يبدو فريق أستانا الآن أقوى ، خاصة في مجالهم ، يجب أن يحصلوا على ثلاث نقاط: فوز أستانا. قم بتنزيل 1xbet app على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0