روخ لفيف ضد دينامو كييف. هل سيخلق سكان لفيف ضجة كبيرة؟

في 14 أبريل ، في مباراة الجولة 21 من الدوري الأوكراني الممتاز ، على ملعب لفيف (لفيف) ، سيقيس ناديا روخ لفيف ودينامو كييف قوتهما.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة في مباراة روخ لفيف ودينامو كييف

روخ لفيف

روخ لا يستطيع الفوز في المباراة الرابعة على التوالي في البطولة الأوكرانية ، وهذه المرة كسر الفريق على أرضه المباراة مع فيريس 0: 0. حاول Wards Vitaly Ponomarev مثل أصحابها المضي قدمًا ، لكن الخصم تمكن من الرد. في منتصف الشوط الثاني ، ظل الضيوف يمثلون أقلية ، ولكن في هذه الحالة ، فشل "أصحاب البشرة السمراء الصفراء" في تحويل حظهم إلى جانبهم. حسنًا ، عندما تمت إزالة فرناندو من الملعب في النهاية ، اختفت فرص الهجوم النهائي والنصر من تلقاء نفسها.

ويحتل روخ المركز الرابع عشر بالدوري برصيد 18 نقطة بعد 19 لقاء بفارق أهداف 19:29.

دينامو كييف

فاز دينامو بالمباراة الثانية على التوالي في الدوري الإنجليزي ، وهذه المرة تبين أن الفريق على أرضه أقوى من ميناي 2: 0. سيطر جناح Mircea Lucescu تمامًا على الخصم في الشوط الأول ، ولم يسمح له بضرب مرماه ولو مرة واحدة. تمكن سكان كييف أنفسهم من الاحتفاظ بالكرة في كل قسم ، لذلك كان على "الثعالب" تحمل الهزيمة الحتمية. حقق النصر "الأبيض والأزرق" تسديدات دقيقة من تسارينكو وفانات.

ويحتل دينامو المركز الرابع في الترتيب برصيد 39 نقطة بمعدل هدف 29:16.

روخ لفيف ضد دينامو كييف

حقائق عن روخ لفيف ضد دينامو كييف

  • لم يتمكن روخ من التسجيل في آخر 4 مباريات لبطولة أوكرانيا.
  • دينامو لم يتنازل في 6 من آخر 8 مباريات في البطولة الأوكرانية.
  • أقل من 2.5 هدف لعب في آخر 5 مباريات لدينامو كييف في الدوري الأوكراني 2.31.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

ويرى وكلاء المراهنات أن كييف هي الفائز في الاجتماع. اقتباسات نجاح روخ بلغت 6.60. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 4.70. توقفت الاسعار عند دينامو كييف عند المستوى 1.39. المراهنات تنتظر كرة قدم منتجة من الفرق. تقدم شركة المراهنات 1xbet للمراهنة على "إجمالي أقل من 3.5" احتمالات - 1.54 ، "إجمالي أكثر من 3.5" مع عروض الأسعار - 2.26. قم بتثبيت تطبيق 1xbet app وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

روك في مأزق ، والفريق في خطر الهبوط. دينامو لا يترك آماله في المنافسة على الميداليات ، ولم يعد شعب كييف يحلم باللقب ، لكن لا أحد يضمن لهم منصة التتويج أيضًا. في مباراة بين فريقين لا يفيان بتوقعات الإدارة والمشجعين ، أعتقد أن أجنحة لوسيسكو ستكون أقوى: دينامو كييف يفوز بإعاقة 2 (-1.5) - 2.01.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0