مانشستر سيتي ضد ليستر. هل سيحصل المواطنون على ثلاث نقاط أخرى؟

يستضيف ملعب الاتحاد ، يوم السبت 15 أبريل ، مباراة مبارزة بين مانشستر سيتي وليستر كجزء من الجولة 31 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

توقعاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن مباراة مانشستر سيتي وليستر

مانشستر سيتي

تعامل مانشستر سيتي في الجولة الأخيرة من بطولة إنجلترا مع ساوثهامبتون دون أي مشاكل وواصل مسيرته المنتصرة. لا يزال فريق بيب جوارديولا يحاول اللحاق بآرسنال في الترتيب ولا ينوي التنازل عن لقب الدوري بهذه السهولة.

في المباراة المستقبلية ، يجب أن يأخذ المواطنون النقاط الثلاث التالية ، ويمكنهم فعل ذلك بثقة ، وتسجيل أكبر عدد ممكن من الأهداف في أهداف الآخرين. لكن مانشستر سيتي سيقترب من هذه المباراة بعد مباراة صعبة ضد بايرن في دوري أبطال أوروبا ، مما يعني أن المدرب الإسباني سيضطر إلى تطبيق التناوب والإفراج عن هؤلاء اللاعبين الذين لم يلعبوا كثيرًا من قبل في الملعب.

ليستر

خسر ليستر أمام بورنموث في المباراة الأخيرة على أرضه وفقد الفرصة لإنهاء خطه الخالي من الانتصارات في النهاية وتحسين مركزه في الدوري الإنجليزي الممتاز. الثعالب في منطقة الهبوط ومع كل جولة جديدة ونتيجة سلبية جديدة ، تتضاءل فرصهم في البقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز.

لم يفد إقالة بريندان رودجرز الفريق الذي لم يفز ببطولة إنجلترا لفترة طويلة. سيكون من الصعب للغاية العودة إلى طريق الفوز في مباراة ضد البطل الحاكم ، وحتى خارج أرضه ، وستكون المهمة الرئيسية للثعالب في مثل هذا الاجتماع هي اللعب بثقة وانضباط على أبوابهم.

مانشستر سيتي ضد ليستر

حقائق مباراة مانشستر سيتي وليستر

  • فاز مانشستر سيتي على ليستر 1-0 بشكل متواضع في الجولة الأولى من الدوري هذا الموسم ؛
  • فقط في واحدة من آخر خمس مباريات بين المتنافسين ، جاء الرهان على "أن يسجل كلا الفريقين" 1.89 ؛
  • فقط في واحدة من آخر خمس مباريات بين الفرق في جميع البطولات ، رهان على مجموع (2.5) 1.36 ؛
  • لم يفز ليستر بالبطولة الإنجليزية لثماني جولات متتالية ، بعد أن خسر سبع منها ؛
  • كانت سلسلة انتصارات مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز حتى الآن خمس مباريات متتالية.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

تقدم شركة المراهنات 1xbet ، التي تحظى بشعبية كبيرة بين عشاق كرة القدم ، للاعبيها الاحتمالات التالية لمثل هذه المباراة في الجولة التالية من بطولة إنجلترا: يمكنك المراهنة على فوز مانشستر سيتي بفرص 1.20 ، بالتعادل مقابل 7.86 ، وانتصار ليستر مقابل 12.85 مذهل. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

على الورق ، يبدو أنه لا يوجد دسيسة في هذه المباراة ، لأن مانشستر سيتي يعتبر المرشح الأوفر حظًا في المباراة ضد أي خصم ، بل وأكثر من ذلك مع أحد خارج البطولة الإنجليزية. ليستر في حالة رهيبة وحتى بعد تغيير المدرب لا يمكن أن يتعافى بعد ، لكن موقع الفريق في الجدول يلزمهم باللعب بجرأة في كل مباراة جديدة. مواطنو الدفاع ليسوا سعداء بالموثوقية في القرعة الحالية ، لذلك من المنطقي أن تغامر بالمراهنة على "كلا الفريقين ليسجل" مقابل 1.89.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0