توتنهام ضد بورنموث. هل سيستمر خط عدم الهزيمة لتوتنهام؟

يستضيف ملعب توتنهام هوتسبير ، يوم السبت 15 أبريل ، مباراة بين توتنهام وبورنموث في إطار الجولة 31 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن توتنهام ضد بورنموث

فاز توتنهام

لندن في الجولة الأخيرة من بطولة إنجلترا على برايتون على أرضه وواصل خطه الخالي من الهزائم. لا يزال توتنهام يتصدر قائمة المتنافسين الأربعة في نهاية الموسم ، ولكن لهذا السبب يحتاج توتنهام إلى الاستمرار في الفوز والاعتماد على أخطاء نيوكاسل ومانشستر يونايتد.

في المباراة الجديدة ، سيلعب توتنهام مرة أخرى على ملعبه وسيحاول إرضاء المشجعين المحليين. تظل البطولة الإنجليزية هي البطولة الوحيدة التي يلعب فيها الفريق ، مما يعني أنه في نهاية الموسم ليس من المنطقي أن يوفر توتنهام الطاقة ويحتاج إلى محاولة تسجيل نقاط مهمة في كل مباراة جديدة.

بورنماوث

فاز بورنموث أيضًا في الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز: تعامل الفريق مع أحد منافسيه الرئيسيين في القتال من أجل البقاء ، وهو ليستر ، على الطريق. لم يؤمن الكرز نفسه بعد من الهبوط ، وهزيمة جديدة قد تخفض الفريق مرة أخرى إلى منطقة الخطر.

من الناحية الموضوعية ، يمتلك بورنموث أضعف فريق بين جميع الأندية في البطولة الإنجليزية ، لكن الكرز يراهن على مباراة جماعية وقد يعتمد على الخلاص في نهاية الموسم. في المباراة المقبلة ، سيلعب الضيوف في المرتبة الثانية ، لكن بالتأكيد ستتاح لهم فرصهم على أبواب الآخرين.

توتنهام ضد بورنموث

حقائق توتنهام ضد بورنموث

  • وتغلب توتنهام على بورنموث 3-2 في الجولة الأولى من الموسم الحالي بالدوري.
  • في ثلاث من آخر خمس مباريات بين الفريقين في بطولة إنجلترا ، كان الرهان على (2.5) 1.71 ؛
  • فقط في اثنتين من آخر خمس مباريات بين الخصوم ، جاء الرهان على "أن يسجل كلا الفريقين" 1.85 ؛
  • لم يخسر توتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز لأربع جولات متتالية.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

تقدم شركة المراهنات 1xbet ، المشهورة بين عشاق كرة القدم ، لعملائها الاحتمالات التالية لمثل هذه المباراة من الجولة الجديدة من البطولة الإنجليزية: يمكنك المراهنة على توتنهام مقابل 1.46 ، وتعادل 4.65 ، وعلى بورنموث مقابل 7.13. قم بتنزيل 1xbet app على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

ستكون هذه إحدى تلك المباريات في نهاية البطولة الإنجليزية ، والتي لم يفقد فيها الفريقان الحافز ولم يحلوا مشاكل البطولة. لا يزال توتنهام يناضل من أجل مكان في المراكز الأربعة الأولى ويحاول بورنموث الحفاظ على مكانه في النخبة الإنجليزية. يُعتبر توتنهام هو المرشح الأوفر حظًا لهذه المواجهة ، لكن الضيوف ينويون بالتأكيد إظهار أفضل ما لديهم في كرة القدم من أجل مغادرة لندن ببعض النقاط. بالتأكيد ستكون هناك أهداف في مثل هذه المباراة ، لذا رهان على إجمالي أكثر من (2.5) مقابل 1.71.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0