بولونيا ضد ميلان. هل سيستمر المضيفون في خط عدم الهزيمة؟

15 أبريل ، كجزء من الجولة 30 من دوري الدرجة الأولى الإيطالي ، على ملعب ريناتو دالارا (بولونيا) ، سيلتقي الفريقان بولونيا وميلانو.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة في مباراة بولونيا وميلان

لم يهزم بولونيا

بولونيا في أربع مباريات متتالية في البطولة ، في الجولة الأخيرة تغلب الفريق على أتالانتا 2: 0. حاولت أجنحة تياجو موتا من الدقائق الأولى الاستيلاء على زمام المبادرة ، مع عدم السماح لـ "الإلهة" بتفريق هجماتهم. نتيجة لذلك ، في الشوط الأول ، تمكن "البلوز الأحمر" من المقاومة ، وبعد ذلك ، في الشوط الثاني ، قسم الضيوف دفاع البرغموت دون أي مشاكل. جلبت الكلاب السلوقية النصر إلى Sansone و Orsolini.

ويحتل بولونيا المركز الثامن في الترتيب برصيد 43 نقطة بفارق أهداف 38:36.

ميلان

خسر ميلان نقاطا في المباراة الأخيرة بالبطولة الإيطالية ، حيث تعادل 0-0 مع إمبولي على أرضه. كان حراس ستيفانو بيولي ، كمضيفين ، يتقدمون بنشاط إلى الأمام ، واستحوذ الفريق على الكرة لمدة 70 ٪ من وقت اللعب. في الوقت نفسه ، طوال الشوط الأول بأكمله ، لم يسمح "الحمر-السود" للخصم بالاختراق مرة واحدة في اتجاه هدفهم. في الوقت نفسه ، أفسد "الشياطين" أنفسهم باستمرار فرصهم ، لذلك ، في الواقع ، لم يتمكن المضيفون من تسجيل هدف واحد على الأقل.

ويحتل ميلان المركز الرابع في الترتيب برصيد 52 نقطة بفارق أهداف 48:36.

بولونيا ضد ميلان

حقائق بولونيا وميلانو

  • سجل بولونيا هدفين على الأقل في آخر 3 مباريات بالدوري الإيطالي ؛
  • لم يهزم بولونيا في آخر 4 مباريات بالدوري الإيطالي 2.30.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

ويرى وكلاء المراهنات أن ميلانو هم المرشحون المفضلون في مباراة الذهاب. وبلغت أسعار فيكتوريا بولونيا 3.25. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.25. حول نجاح ميلان ، توقفت الأسعار عند حوالي 2.33. لا يتوقع وكلاء المراهنات كرة قدم مثمرة من الأندية الإيطالية. تعرض شركة المراهنة 1xbet للمراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" المعامل - 1.62 ، "إجمالي أكثر من 2.5" مع الاقتباسات - 2.25. قم بتثبيت تطبيق 1xbet app وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

يلعب بولونيا بوتيرة جيدة ، وقد تحسن الفريق في الأسابيع الأخيرة ، مما عزز بشكل كبير موقعه في الجدول. لا يمكن لميلان التباهي بلعبة مستقرة ، حيث فاز مرة واحدة فقط من أصل 6 لقاءات في الربيع. في الاجتماع القادم ، أعتقد أن المضيفين سيكونون قادرين على مواصلة المسلسل دون هزائم ، فإن ميلان مشغولون الآن بالقتال في دوري أبطال أوروبا: لن يخسر بولونيا - العائق 1 (0) - 2.30.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0