مباراة شتوتجارت وبوروسيا دي. هل سيتمكن النحل الطنان من حصد ثلاث نقاط في مثل هذه المباراة؟

ستقام مباراة شتوتجارت وبوروسيا دي يوم السبت 15 أبريل على ملعب مرسيدس بنز أرينا كجزء من الجولة 28 من الدوري الألماني.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن مباراة شتوتجارت ضد بوروسيا د

وفاز شتوتجارت

على شتوتجارت في الجولة الأخيرة من البطولة الألمانية في مباراة صعبة انتصر فيها على بوخوم وقطعت خطه الطويل دون انتصارات. لكن هذه النقاط الثلاث لم تسمح للفريق بمغادرة منطقة الخطر ، لذا فإن جميع الاختبارات الرئيسية له في نهاية الموسم لم تأت بعد.

المباراة ضد أحد قادة الترتيب ليست أفضل فرصة لشتوتجارت لتسجيل بعض النقاط ، لكن دعم المشجعين المحليين يمكن أن يكون عاملاً مهمًا للمضيفين. ببساطة ليس لدى شتوتغارت مكان يتراجع فيه ويحتاج إلى إظهار أفضل ما لديه في كل مباراة.

بوروسيا د

فاز بوروسيا دورتموند على يونيون برلين في المباراة الأخيرة وعاد إلى طريق الفوز. Bumblebees يتأخر بنقطتين عن بايرن ويحتفظ بفرص الفوز بلقب البطولة ، لكن لهذا من غير المرغوب فيه للغاية أن يخسر الفريق نقاطًا في الجولات المقبلة ونأمل في حدوث خطأ في بطل ألمانيا الحالي.

يعتبر اللاعبون والجهاز الفني لبوروسيا دي المباراة الجديدة خارج أرضه فرصة جيدة للحصول على ثلاث نقاط ولا شك في أن الضيوف سيدخلون مثل هذه المباراة في أقوى تشكيلة لهم. إن Bumblebees هو الذي سيأخذ زمام المبادرة في هذه اللعبة ويخلق المزيد من الفرص على أبواب الآخرين.

شتوتجارت vs بوروسيا د

حقائق عن مباراة شتوتجارت وبوروسيا د

  • فاز بوروسيا دورتموند على شتوتجارت بنتيجة 5-0 في مباراة الجولة الأولى من قرعة الدوري الألماني.
  • في أربع من آخر خمس مباريات بين الفرق في البوندسليجا ، جاء الرهان على إجمالي (2.5) في 1.72 ؛
  • في ثلاث من آخر خمس مباريات بين الخصوم ، جاء الرهان على "تسجيل كلا الفريقين" 1.65 ؛
  • فاز بايرن في أربع من آخر خمس مباريات ضد شتوتجارت في الدوري الألماني.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

تقدم شركة المراهنات 1xbet ، التي تحظى بشعبية كبيرة بين عشاق كرة القدم ، للاعبيها الاحتمالات التالية لمثل هذه المباراة في الجولة الجديدة من الدوري الألماني: يمكنك المراهنة على فوز شتوتغارت مقابل 3.60 ، وتعادل 4.00 ، و بفوز بوروسيا د بـ 1.97. قم بتنزيل 1xbet app على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

مباراة مثيرة للاهتمام في إطار الجولة الجديدة من البطولة الألمانية ، حيث تلعب الفرق فيما بينها ، وتحل مهام مختلفة تمامًا في نهاية الموسم. يحتاج شتوتجارت إلى حصد النقاط في كل مباراة للبقاء في الدوري الألماني ، بينما لا يزال بوروسيا دورتموند يريد التنافس على الميداليات الذهبية في البطولة. يُطلب من كلا الفريقين اللعب بقوة في الهجوم في مثل هذا الاجتماع ، مما يعني أن هناك فرصًا جيدة لرؤية كرة قدم مذهلة ومثمرة في أدائهم. يبدو أن الخيار المنطقي هو الرهان على إجمالي أكثر من (2.5) مقابل 1.72.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0