ميامي هيت ضد دنفر ناجتس. هل لا يزال الزوجان لديهما مفضل؟

في الثامن من يونيو ، ستستضيف ساحة كاسية سنتر المباراة الثالثة من سلسلة نهائيات الدوري الاميركي للمحترفين 2022/23 بين ميامي هيت ودنفر ناجتس. النتيجة في المواجهة بين الفريقين هي 1: 1.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة في مباراة دنفر ناجتس وميامي هيت

دنفر ناجتس

لم يكن أحد ينتظرهم ، لكنهم جاؤوا. هذه هي الطريقة التي يمكنك بها وصف مسار الفريق إلى نهائيات 2022/23 NBA. لقد كان كل شيء (اللعب الإضافي ، خطوط الإقصاء لسبع مباريات ، وحتى استعادة التكافؤ في التنافس مع ناجتس). بتلر رائع ، أديبايو ليس أسوأ. وبقية لاعبي كرة السلة من “الأضواء” يستحقون كلمات الثناء.

تم إكمال الحد الأدنى من المهام. وحرم الخصم المفضل في المسلسل من ميزة الباركيه الخاص به. ينتقل المسلسل إلى ميامي بنتيجة 1: 1. لقد تم تحقيق الهدف المتوسط ، لكن الكثير من القوى تُركت هنا. بالإضافة إلى ذلك ، بدأ فريق The Heat في متابعة الإصابات. Oladipo و Hirro في المستوصف الآن. بالإضافة إلى ذلك ، هناك حديث عن أن زيلر ومارتن يواجهان أيضًا بعض الصعوبات الصحية.

في المنزل ، يجب أن يكون اللعب أسهل قليلاً ، نظرًا لوجود جمهور وحلقات مستهدفة هنا ، ولكن الآن يجب أن نتوقع هجومًا مجنونًا من Nuggets ، الذين ليسوا مستعدين للتخلي عن "الأضواء" للأمام. في المباراة الأخيرة خارج أرضه ، ركز فريق هيت على التسديدات بعيدة المدى. لقد وصل الكثير إلى هدفه. كان بسبب هذه اللحظة تمكنوا من خوض المعركة. في المنزل هناك إغراء لتكرار كل هذا.

Miami Heat

هذا هو الحال عندما تكون في النهائي نتيجة الكثير من العمل المنجز. فاز الفريق بالموسم العادي. ثم قامت بأداء قوي في مباريات خروج المغلوب. بدأت السلسلة مع The Heat بفوز واثق على أرضه ، تلاه خطأ على أرض الوطن. اللحظة غير سارة ، لكنها الآن جزء من التاريخ بالفعل. نحتاج إلى استخلاص الاستنتاجات الصحيحة والبدء من جديد.

Jokic و Murray جيدان على الدوام. خسر الخصم المباراة الأخيرة ، لكن هؤلاء الرجال كانوا لا يزالون في المقدمة وسجلوا ثنائية مزدوجة. وحقق الصربي 41 نقطة و 11 كرة مرتدة. وسجل الكندي 18 نقطة في الهجوم وقدم عشر تمريرات حاسمة.

ماذا حدث في الاجتماع الأخير؟ أظهر الخصم دقة جيدة من خلف القوس وتمكن من أخذ زمام المبادرة في النهاية ، ولكن لا تزال الكلمة الأخيرة في المباراة هي "شذرات". ألقوا ورقة نقدية من فئة ثلاثة روبل تحت صفارة الإنذار للتعادل ، ولكن بحلول. يحدث ذلك. إنها جزء من حياة كرة السلة وبالتأكيد ليست مأساة. يجب أن نستمر في ثني خطنا.

ميامي هيت ضد دنفر ناجتس

تاريخ المواجهة

النتيجة في السلسلة هي 1: 1. أولاً ، أخذت "شذرات" زمام المبادرة هنا (104: 93) في المنزل ، ثم ارتدت "الأضواء" مرة أخرى على الطريق (111: 108). في المعارك العشر الأخيرة للزوج - 7: 3 بنتائج إيجابية لصالح ناجتس.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

بالنسبة للمراهنات ، تظل دنفر هي المفضلة للاقتران. هم على استعداد لتقديم 1.72 للنصر 2. احتمالات فوز الفريق المضيف هي 2.12. يتم ضرب الرهانات على المجموع تحت (215.5) عند 1xbet في 1.9. كسر سقف الأداء هذا أيضًا بسعر 1.9. عائق 2 (-5.5) يدفع 2.17. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

إن هيت في نهائيات الدوري الاميركي للمحترفين 2022/23 هو ضجة كبيرة. تعادل ميامي المباراة في السلسلة الرئيسية للبطولة ضد ناجتس - حدث آخر رفيع المستوى. يحدث ذلك ، لكن الحظ ليس بلا حدود. سيفوز الزوار بفارق 2 وإعاقة 2 (-5.5) ، ويلعبون أسلوبهم المعتاد في الهجوم من خلال جوكيتش وموراي.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0