دنفر ناجتس - ميامي هيت. مباراة حاسمة؟

سيواجه دنفر ناجتس ميامي هيت في 13 يونيو في المباراة الخامسة من نهائيات الدوري الاميركي للمحترفين 2022/23. ستقام المعركة في مجمع Ball Arena الرياضي. يتصدر Nuggets السلسلة بنتيجة 3: 1.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة في مباراة دنفر ناجتس وميامي هيت

دنفر ناجتس

ربما يكون أقوى فريق في الدوري الاميركي للمحترفين اليوم. هذا صحيح ، لكن هذه الميزة لا تضمن البطولة. أحيانًا في الاجتماعات أو في سلسلة ، يظهر الحظ والعواطف في المقدمة. هذا هو بالضبط ما يجب أن يأمله خصم ناجتس. تتمتع "شذرات" الحجج بأعلى مستوى وقوة لا يمكن إنكارها. جوكيتش مذهل. موراي رائع أيضًا. كما يستحق لاعبو كرة السلة الآخرون في النادي كلمات المديح.

على أراضيها ، سيعمل الفريق كرقم أول. سيتم وضع الرهان على خط الهجوم ومجموعة من النقاط. حصل فريق الأضواء على قسط أقل من الراحة قبل المباراة النهائية ، ولديهم مشاكل مع التشكيلة (Oladipo و Hirro في المستوصف). هناك إغراء لمحاولة التخلص منها. إذا تذكرنا الأداء المذهل للصرب والكندي ، فإن المتنافسين المحتملين ولكن الواضحين على انتصار الدوري الاميركي للمحترفين 2022/23 يظهرون في زوج قبل المعركة الحاسمة.

ميامي هيت

لقد خلق النادي بالفعل ضجة كبيرة وأدخل اسمه في تاريخ الدوري الاميركي للمحترفين. وصل الفريق إلى النهائي بعد أداء باهت للغاية في الموسم العادي (الخط السابع في المؤتمر). بعد ذلك ، قام بتلر بتنشيط وضع البطل الخارق وسحب "الأضواء" إلى الأمام. ثم تعرض لإصابة طفيفة في كاحله مما أجبر جيمي على الإبطاء. جاء Adebayo للإنقاذ ، وهو أيضًا رائع جدًا الآن ، لكن من الواضح أن جهود Bam وحدها ليست كافية. يتطلب الأمر ، على سبيل المثال ، Hirro في فريق الإضراب ، لكنه في المستوصف ، مثل Oladipo.

يعد الانطلاق إلى Nuggets بنتيجة 3: 1 لصالح الخصم هو الاختبار الأصعب ولا يوجد مكان للخطأ. كل هذا سيضغط على الحرارة. تذكر أنه في السلسلة الحالية ، لم يكن لاعبو كرة السلة في ميامي في الصدارة بعد. هم فقط في دور اللحاق بالركب. نلاحظ أيضًا أن الدوري الاميركي للمحترفين لم يفز أبدًا بفريق تضم قائمته تسعة لاعبي كرة سلة غير مصدقين وهناك شعور بأن هذا ليس حادثًا أو مصادفة. من الناحية النظرية ، كل شيء ضد الحرارة. هذه بالتأكيد ليست النهاية ، لكنها بالفعل حركة في اتجاهها.

دنفر ناجتس - ميامي هيت

تاريخ المواجهة

النتيجة في السلسلة النهائية الحالية هي 3: 1 لصالح Nuggets. قبل ذلك ، تفوق Nuggets على الأضواء مرتين في الموسم العادي 2022-23 NBA. في آخر عشر معارك ، كان الزوج 8: 2 من حيث الانتصارات لصالح دنفر.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

يعتبر صانعو المراهنات أن الفريق المضيف هو المرشح الواضح للفوز بالمعركة. يدفعون فقط 1.28 للنصر 1. نجاح الزائرين يساوي 3.7. يتم ضرب الرهانات على الإجمالي المطروح (209.5) في 1.77. ثمن تجاوز علامة الأداء هذه يقدر بـ 1.94. احتمالات حصول الإعاقة 1 (-10.5) هي 2.07. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

استنفد Nuggets فريق Heat ، الذي لم يكن لديه الكثير من الطاقة في بداية المسلسل أيضًا. الآن ، أصبحت Nuggets جاهزة لوضع اللقطات الكبيرة على السبورة في المنزل. سيضع المضيفون رهاناتهم على كرة السلة عالية السرعة والفعالة - بإجمالي أكثر (209،5). سوف يفوز أولاد دنفر بالتأكيد بإعاقة 1 (-10.5). سيكون Jokic هو بطل اللعبة ، وربما بطل السلسلة بأكملها أو التصفيات ، لكن لا ينبغي أن يكون ذلك مفاجئًا.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0