نيو إنجلاند ريفولوشن ضد إنتر ميامي. هل سينهي الزوار سلسلة خسارتهم المتتالية؟

في 11 يونيو ، في مبارزة الموسم العادي MLS ، سيلتقي فريقا نيو إنجلاند ريفولوشن وإنتر ميامي. ستستضيف المباراة جيليت أرينا (فوكسبورو).

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة حول New England Revolution vs Inter Miami

نيو إنجلاند ريفولوشن

لا يمكن لنيو إنجلاند ريفولوشن أن يفوز بالمباراة الخامسة على التوالي ، فيما انتهت المواجهات الثلاثة الأخيرة للفريق دون أن يفشل بالتعادل. في المباراة الأخيرة ، انفصلت أجنحة بروس أرينا على الطريق عن مدينة نيويورك 0: 0. لم يكن "الثوار" عمليا أقل شأنا من سكان نيويورك من حيث اللعب ، بينما كان الفريق يفتقر إلى الحدة في الهجوم. نتيجة لذلك ، لم يعمل أي من الأطراف على هدف تم تسجيله ، وبالتالي رسم تعادلًا طبيعيًا.

وتأتي ثورة نيو إنجلاند في المركز الرابع في الشرق برصيد 27 نقطة من 16 مباراة بفارق 25:20 هدف.

انتر ميامي

خسر إنتر ميامي باستمرار في المباراة الخامسة على التوالي في الدوري ، وهذه المرة هزم الفريق على أرضه أمام دي سي يونايتد 1: 2. فشل Wards of Javier Morales في تنفيذ خطة لعبهم ، لأنه في الدقيقة السابعة ظل الفريق أقلية ، تلقى ميلر بطاقة حمراء. يجب أن نشيد بـ "مالك الحزين" ، دافع الفريق بمهارة ، وانهار فقط في منتصف الشوط الثاني. بالفعل في الوقت الإضافي ، سجل المضيفون هدفًا واحدًا ، بذل فراي قصارى جهده ، لكنه لم يؤثر على الترتيب النهائي.

ويبقى إنتر في آخر لقاء مع النادي برصيد 15 نقطة بعد 16 لقاء بفارق هدف 15:21.

نيو إنجلاند ريفولوشن ضد إنتر ميامي

حقائق عن نيو انجلاند ريفولوشن وانتر ميامي

  • تعادل إنتر ميامي في الشوط الأول وخسر في المباراة في آخر 3 مباريات في الدوري الأمريكي للمحترفين ؛
  • انتر ميامي خسر آخر 5 مباريات في الدوري الأمريكي.
  • تعادل فريق New England Revolution في آخر 3 مباريات في الدوري الأمريكي 4.20.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

يرى وكلاء المراهنات أن الفريق المضيف هو المرشح المفضل في المباراة. كانت أسعار انتصار ثورة نيو إنجلاند - 1.59. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 4.20. توقفت عروض الأسعار في Inter Miami Victoria ، في حوالي 5.20. وكلاء المراهنات ينتظرون كرة قدم مثمرة تؤديها الأندية الأمريكية. تعرض شركة المراهنة 1xbet للمراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" المعامل - 2.12 ، "إجمالي أكثر من 2.5" مع الاقتباسات - 1.64. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

ثورة نيو إنجلاند فشلت الشهر الماضي ، السلسلة بدون انتصارات هي 6 مباريات ، بدأ المنافسون في تجاوز الفريق في الجدول. الإنتر يفشل في البطولة ، فريق بيكهام عالق في المركز الأخير على طاولة المؤتمر الشرقي. لم تخسر ثورة نيو إنجلاند على أرضها في البطولة الحالية ، بينما خسرت ميامي 6 من 7 مباريات خارج أرضها. لذلك ، ليس هناك شك في أن اللاعبين من بروس أرينا سيكونون قادرين على كسر الخط دون انتصارات ، فإن "الثوار" في الداخل سوف يتفوقون على المستضعف: انتصار ثورة نيو إنجلاند - 1.59.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0