فيورنتينا ضد إنتر. هل سيواصل ميلانو سلسلة انتصاراتهم هذا الموسم؟

في 24 مايو ، كجزء من المباراة النهائية لكأس إيطاليا ، على ملعب أوليمبيكو أرينا (روما) ، سيلتقي فيورنتينا وإنتر.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن مباراة فيورنتينا وإنتر

فيورنتينا

فيورنتينا هو الفائز ست مرات بكأس البلاد ، وهي المرة الأخيرة التي فاز فيها الفريق بالبطولة في عام 2001. للوصول إلى هذا النهائي ، كان على أجنحة فينتشنزو إيطاليانو المرور بمجموع لقائين لكريمونيزي ( 2: 0 ، 0: 0). على الطريق ، قدمت "الزنابق" أفضل ما لديها بفضل أهداف كالابريا وجونزاليس ، مما وفر ميزة مريحة لأنفسهم. في مباراة الإياب ، لم يكن من المنطقي أن يهدر فيورنتينا طاقته ، لذلك سمح النادي لنفسه باللعب دون ضغوط. وكان أداء "الزنابق" جيداً في المباراة الأخيرة من دوري الدرجة الأولى الإيطالي ، حيث تعامل مع أودينيزي 2: 0 على أرضه.

وألاحظ أنه بالإضافة إلى النجاح في كأس البلاد ، وصل "البنفسج" إلى نهائي دوري المؤتمرات ، حيث سيلعبون ضد وست هام.

انتر

فاز إنتر بالكأس الوطنية ثماني مرات ، وكان آخر فوز في الموسم الماضي. يتمتع رجال Simone Inzaghi بفرصة كبيرة للدفاع عن كأسهم. في الدور نصف النهائي ، كسر "الأسود والأزرق" يوفنتوس في مجموع المباراتين (1: 1 ، 1: 0). على الطريق ، أظهرت "الثعابين" نفسها بشكل عام بشكل جيد ، حتى أن النادي كان لديه فرص أكبر للفوز. بالفعل في المباراة على أرضه ، بذل الفريق قصارى جهده ، ولم يسمح "للسيدة العجوز" بالتشبث بالنتيجة. تبين أن ديماركو هو صاحب هدف الفوز في إنتر.

كما كان أداء "الثعابين" جيدًا في دوري أبطال أوروبا ، حيث وصل الفريق إلى المباراة النهائية بفوزه على ميلان 1-0 على أرضه. سيواجه إنتر مانشستر سيتي في نهائي دوري أبطال أوروبا.

فيورنتينا ضد إنتر

حقائق فيورنتينا ضد إنتر

  • أكثر من 2.5 هدف لعبوا في 6 من آخر 10 لقاءات وجهًا لوجه لفيورنتينا هذا الموسم ؛
  • فاز إنتر في آخر 8 مباريات في جميع المسابقات.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

ويرى وكلاء المراهنات أن ميلانو هم المرشحون المفضلون في مباراة الكأس. الاقتباسات الخاصة بفوز فيورنتينا بلغت 3.55. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.45. توقفت الاسعار عند انتصار انتر عند مستوى 2.14. وكلاء المراهنات لا يعرفون ما يمكن توقعه من الأندية الإيطالية من حيث الأداء. تعرض شركة المراهنة 1xbet للمراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" المعامل - 1.84 ، "إجمالي أكثر من 2.5" مع الاقتباسات - 1.94. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

يحظى فيورنتينا بموسم جيد ، خاصة في وصول الكؤوس إلى النهائيات. اقترب إنتر من المباراة الحاسمة للموسم بشكل مذهل ، بفوزه بثقة على خصم تلو الآخر. الفرق في حالة جيدة ، ويبدو أن ميلان أفضل قليلاً ، ولكن يمكن لأي فريق ضبطه في مباراة واحدة. في المباراة النهائية القادمة ، أعتقد أنه لن يتم تسجيل العديد من الأهداف. عادة ما يتم تقليل المخاطر في المباريات على الكأس إلى الصفر: المجموع أقل من 2.5 - 1.84.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0